الناس

زيادة مساحة «ونتر وندرلاند» 40 % .. تنطلق بعد 7 أيام

زيادة مساحة «ونتر وندرلاند» 40 % .. تنطلق بعد 7 أيام

51 لعبة مخصصة للكبار في "ونتر وندرلاند"

زيادة مساحة «ونتر وندرلاند» 40 % .. تنطلق بعد 7 أيام

تشتمل "ونتر وندرلاند" على ست مناطق للألعاب.

زيادة مساحة «ونتر وندرلاند» 40 % .. تنطلق بعد 7 أيام

أصبح السعوديون وزوار العاصمة من محبي الألعاب والمغامرات على موعد جديد مع فعاليات "الرياض ونتر وندرلاند" التي ستنطلق بعد سبعة أيام، لتسطر العمل الدؤوب لهيئة الترفيه التي جعلت العاصمة وجهة البهجة والسعادة.
وعملت الهيئة العامة للترفيه على زيادة عدد الألعاب في منطقة الفعاليات، حيث اتسعت مساحتها بزيادة بلغت 40 في المائة عما كانت عليه في الموسم السابق، ووصل عدد الألعاب المخصصة للكبار إلى 51 لعبة، منها، "سكاي لوب"، "بيت الرعب"، و"حلبة التزلج"، وسط أجواء مبهجة تحيطها نافورة راقصة.
وتأتي هذه الخطوة نظرا إلى حجم الإقبال المتوقع على فعاليات منطقة "الرياض ونتر وندرلاند" من الجمهور، وبعد قياس حجم الطلب والاستجابة لرغبات الزوار الترفيهية في موسم الرياض 2019.
وتشكل مدينة الألعاب أحد أهم التجارب العالمية في مجال الترفيه والألعاب، من خلال ست مناطق توفر أكثر من 103 ألعاب للكبار والصغار، وأنشطة وعروضا ترفيهية تلبي شرائح المجتمع من مختلف الفئات العمرية، إضافة إلى فعاليات عدة تقام في الهواء الطلق وسط أجواء شتوية.
وتشمل المناطق الست لفعاليات "الرياض ونتر وندرلاند"، "دريم لاند كرنفال" بألعابها المزينة بالأضواء الساطعة، و"غابة الثلوج" التي تمكن الزوار من الاستمتاع بحلبة التزلج ومتاهة الثلج المميزة، بعروض متنوعة كشخصيات ديزني، و"صندوق الألعاب السحرية" المخصصة للأطفال بألعابها الممتعة، و"مغامرات الرعب" التي تقدم ألغازا مثيرة وتجارب شيقة، و"طريق العجائب"، و"المهرجان الشتوي" الذي يجمع بين الثقافة والترفيه في بيئة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.
وتحوي المنطقة فعاليات عدة، أبرزها، "كوكوميلون"، التي تتيح للأطفال فرصة خوض التجربة الكاملة لحياة الشخصية، بدءا بتجربة العيش في المنزل والذهاب إلى المدرسة والمزرعة، إضافة إلى مداخل تجذب الزوار بإضاءتها لاستكشاف الفعاليات، ومقاه توفر مشروبات ساخنة ومأكولات خفيفة.
وتتضمن منطقة "الرياض ونتر وندرلاند" فعاليات "خيمة السيرك" التي تقدم العروض البهلوانية والضوئية، إضافة إلى 50 كشكا لشحن بطاقات اللعب، وألعاب عالمية تقام للمرة الأولى في المملكة، جهزت وفق أعلى معايير الجودة والسلامة العالمية، الأمر الذي يؤكد ريادة المملكة في صناعة الترفيه بمعايير غير مسبوقة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس