الناس

«إنسان» تحتفل بمرور 20 عاما على تأسيسها

«إنسان» تحتفل بمرور 20 عاما على تأسيسها

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تنظم الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في منطقة الرياض "إنسان" من 12 حتى 14 تشرين الأول (أكتوبر) 2021، احتفالا بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيس الجمعية.
وسيتضمن الاحتفال تكريم الرواد وكبار الداعمين، إضافة إلى تنظيم المؤتمر السعودي الثالث لرعاية الأيتام والمعرض المصاحب لعرض أفضل التجارب والممارسات في مجال الخدمات المقدمة للأيتام، وتنظيم حفل الزواج الجماعي الخامس وملتقى "هاكثون" إنسان للابتكار.
وشكر الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية، خادم الحرمين الشريفين على رعايته الذي تبرز من خلاله ما تحقق لها من نجاح في مجال رعاية الأيتام، حيث ترعى حاليا ما يزيد على 40 ألف يتيم ويتيمة وأرملة تقدم لهم الخدمة والرعاية التنموية في محافظات منطقة الرياض.
من جانبه، قال الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة التنفيذية في الجمعية، إنه منذ أن أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بدء انطلاق أعمال الجمعية في 1420هـ، حتى تسليم قيادتها للذين تتابعوا عليها، وهي تحظى برعايته ومتابعته نشاطاتها، خاصة فيما يتعلق بخدمة اليتيم حتى تحقق لها تلك المكانة المرموقة على خريطة العمل الخيري في المملكة.
بدوره، قال الدكتور عبدالرحمن السويلم، عضو مجلس الإدارة، نائب رئيس اللجنة التنفيذية، "20 عاما من العطاء والتميز في مسيرة أول جمعية خيرية متخصصة في مجال رعاية الأيتام في المملكة، التي كان لها شرف التأسيس والانطلاقة على يدي رجل العطاء والإحسان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حتى أصبحت بيت خبرة في مجال رعاية الأيتام، من خلال سجل النجاحات المتوالية، وأيضا عبر عديد من الجوائز والشهادات التي حصلت عليها التي تؤكد ريادتها وتميزها".
وأضاف الدكتور السويلم، أنه سيكشف عن تفاصيل الاحتفال في مؤتمر صحافي ينظم في 27 أيلول (سبتمبر) المقبل في مقر نادي "إنسان" الاجتماعي في حي المربع.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس