الكشف عن لقطات من لعبة «أفاتار» ..والطرح 2022

الكشف عن لقطات من لعبة «أفاتار» ..والطرح 2022
اللعبة أنتجتها "يوبي سوفت" بالتعاون مع "ديزني".

يحتفي معرض "إي 3" لألعاب الفيديو الذي انطلق أمس الأول ويعد الأكبر من نوعه في العالم، بهذا النوع من الترفيه الذي ساعد كثيرين "على الصمود" خلال الجائحة.
وكشف في افتتاح المعرض أمس الأول عن لقطات من لعبة "أفاتار" المقبلة من إنتاج "يوبي سوفت"، فيما وعد المنظمون بإقامة المعرض حضوريا العام المقبل.
وقدمت شركة "يوبي سوفت" الفرنسية عرضا توضيحيا مسجلا كان الأول في المعرض لشركات القطاع الكبرى عن الصور الأولى للعبة مغامرة جديدة مبنية على فيلم الخيال العلمي لجيمس كاميرون "أفاتار".
وأشار إيف جييرمو الرئيس التنفيذي لشركة "يوبي سوفت" إلى أنها "لمحة عن الرحلة المذهلة" التي تنتظر اللاعبين "في واحد من أجمل الأماكن وأكثرها خطورة أيضا".
وأطلق على اللعبة الجديدة اسم "أفاتار" فرانتيرز أوف باندورا" وأنتجت بالاشتراك مع "ديزني"، على أن يتم طرحها عام 2022.
وأعلنت المجموعة كذلك عددا من الابتكارات الأخرى، منها ملحق جديد قابل للتنزيل من لعبة "أساسينز كريد: فالاهالا- ذي سيج أوف باريس" إضافة إلى خيارات جديدة للعبتي "فار كراي" و"رينبو سيكس".
وأشارت "يوبي سوفت" أيضا إلى لعبة جديدة تصدرها عام 2022 لوحدة التحكم " نينتندو سويتش" بعنوان "سباركس أوف هوب"، تجمع بين شخصية "ماريو" وأرانب "رابيدس".
وكان "إلكترونيك إنترتينمنت إكسبو" الذي يقام عادة في لوس أنجلوس ويقبل عليه عشاق الألعاب الافتراضية ألغي عام 2020 بسبب جائحة كوفيد - 19، ويقام هذا العام عبر الإنترنت حصرا.
وقال المدير العام لمجموعة "إنترتينمنت سوفت وير أسوسييشن" التي تنظم المعرض ستانلي بيار لويس، "أثناء الجائحة التي أبعدتنا عن كثير من أفراد عائلاتنا وأصدقائنا وزملائنا، أسهمت ألعاب الفيديو في تسليتنا وجمعنا".
وأضاف خلال عرض تقديمي في افتتاح الحدث، "لقد ساعدتنا ألعاب الفيديو على الصمود".
ودأبت المجموعة منذ عام 1995 على تنظيم معرض مخصص لهذا النوع من الترفيه في لوس أنجلوس معظم الأحيان.
ورأى بيار لويس إلى أن إقامة المعرض هذا العام "مميز جدا" بعد الاضطرار إلى إلغاء دورته السابقة.
وكانت سوق ألعاب الفيديو قد استفادت قبل الوباء من الهواتف المحمولة الجديدة وظهور الخدمات عبر الإنترنت التي أتاحت توفير الألعاب على خوادم لا على وحدات تحكم أو أجهزة كمبيوتر. وأدت الجائحة وعمليات الإغلاق والحجر المتتالية إلى نمو كبير لهذه السوق.

الأكثر قراءة