الناس

أمريكا: تحويل ستاد نهائي «السوبر بول» إلى سينما سيارات

أمريكا: تحويل ستاد نهائي «السوبر بول» إلى سينما سيارات

نط جديد في قطاع الترفيه فرضته الجائحة.

أعلن نادي ميامي دولفينز الأمريكي لكرة القدم الأمريكية، تحويل ستاد "هارد روك"، الذي كان مقررا أن يستضيف فعاليات السوبر بول "نهائي الدوري الأمريكي لكرة القدم الأمريكية" هذا العام، إلى سينما سيارات قريبا، بحسب "الفرنسية".
ولم يتحدد بعد موعد معين لبداية عمل هذا الاستاد سينما سيارات. ويتردد أن الاستاد به مساحة تسع 230 سيارة. وسيتم عرض أفلام وحفلات موسيقية ومباريات من تاريخ النادي.
ومن المقرر أن تطبق جميع الإرشادات والإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا في هذه السينما.
وكانت كيسي دونوفان المغنية وكاتبة الأغاني، قد قدمت عرضا موسيقيا مجانيا على منصة في سيدني أخيرا، منح معجبيها فرصة الاستمتاع بأحد أوائل العروض الموسيقية المباشرة لأول مرة منذ أشهر، لكن تعين عليهم البقاء في السيارات لمشاهدة الحفل.
وبدأ رواج الحفلات الموسيقية التي تقدم لجمهور السيارات، ما يتيح للفنانين التواصل مع الجمهور فعليا مع الحفاظ في الوقت نفسه على التباعد الاجتماعي خلال جائحة فيروس كورونا، بحسب "رويترز".
وغنت دونوفان، التي اشتهرت بعدما فازت في برنامج أستراليان آيدول قبل أكثر من عشرة أعوام، في ساحة سيارات تضم نحو 40 سيارة يستقلها الجمهور.
وللحفاظ على التباعد الاجتماعي، لم يسمح للجمهور بمغادرة سياراتهم، لكن يمكنهم الاستماع إلى الحفل عبر موجة "إف. إم" فائقة التردد على أجهزة الراديو في السيارات، للحصول على صوت عالي النقاء أو إنزال النوافذ والاستماع مباشرة عبرها. وبدلا من التصفيق، يستخدم الجمهور أبواق السيارات لتحية الفنانين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس