الناس

«كوفيد- 19» يؤجل إنتاج فيلم الصخرة الجديد «بلاك آدم»

«كوفيد- 19» يؤجل إنتاج فيلم الصخرة الجديد «بلاك آدم»

دواين جونسون خلال تصوير أحد أعماله.

أعلن النجم العالمي دواين جونسون المعروف باسم "الصخرة"، تأجيل إنتاج فيلمه الجديد "بلاك آدم"، بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي كان من المقرر أن يبدأ خلال صيف العام الجاري، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع The Digital Wise.

وقال جونسون، "متحمس جدا بشأن الفيلم، كنت أتدرب بشدة على هذا الدور"، مضيفا "لست متأكدا تماما ما إذا كنا سنتمكن من بدء التصوير أو لا، لكن العاملين على العمل سيقومون بكل ما عليهم لبدء التصوير". ومن المقرر حسب الجدول الزمنى للعمل الجديد "بلاك آدم"، أن يطرح في ديسمبر من العام المقبل 2021.

من جانب آخر، سيعرض لدواين جونسون فيلم Jungle Cruise في 24 يوليو المقبل، الذي يدور حول رحلة إلى ديزني لاند الترفيهية، حيث تقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهري صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، لكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة.

يذكر أنه مع الاستغناء عن مواعيد تصوير وإغلاق صالات العرض وإرجاء مهرجانات كبرى، يحاول قطاع السينما كسائر القطاعات الإنتاجية في العالم، التكيف مع الأزمة الصحية غير المسبوقة في التاريخ الحديث المتأتية من تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد - 19"، عبر تأجيل طرح الأعمال، أو عرضها من خلال منصات الفيديو مثل: "نتفليكس"، "أمازون" و"أبل تي في"، بحسب "الفرنسية". واعتمدت شركات الإنتاج أو التوزيع السينمائي تدبيرا أساسيا هو تأجيل عرض الأفلام المقرر طرحها في الصالات العالمية في الربيع، ومن بينها فيلم "نو تايم تو داي" أحدث أفلام جيمس بوند الذي أرجئ إلى تشرين الثاني (نوفمبر). وفي الولايات المتحدة، أرجأت "ديزني" أيضا النسخة الجديدة من فيلم "مولان"، الذي عرض عام 1998.

كذلك أرجأت شركة "يونيفرسال" الجزء التاسع من أفلام "فاست آند فيوريوس" حتى العام المقبل. أما "ووندر وومان 1984" فبات مقررا طرحه في الصالات في آب (أغسطس) بدل حزيران (يونيو). وطالت قرارات الإرجاء أيضا قطاع السينما في فرنسا، حيث يقول ريشار باتري؛ رئيس اتحاد مشغلي الصالات السينمائية الفرنسية، "تجب إعادة برمجة مجمل مواعيد طرح الأفلام؛ لأن الصالات كلها متوقفة، كذلك الأمر بالنسبة إلى عمليات التصوير ومراحل ما بعد الإنتاج والدبلجة وما إلى ذلك".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس