الناس

العروض الأوروبية والآسيوية تستقطب الأطفال والعائلات في كرنفال الجبيل

العروض الأوروبية والآسيوية تستقطب الأطفال والعائلات 
في كرنفال الجبيل

شهدت العروض الأوروبية والآسيوية والعربية في الكرنفال العائلي "أطفالنا مستقبلنا" الذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل، على شاطئ الفناتير في مدينة الجبيل الصناعية، وتستمر حتى الخميس المقبل، حضورا تجاوز التوقعات، وسط تفاعل الصغار والعائلات. وأوضح عثمان الناجم رئيس الكرنفال، أن العروض العالمية شملت عروض الظل، وطبول النار، وفقاعات الصابون، وعائلة المرايا، والأكروبات، إضافة إلى سحوبات يومية لمجموعة من الجوائز تقدمها اللجنة المنظمة، لافتا إلى أن جميع العروض المشاركة تم جلبها من دول أوروبية وآسيوية وعربية إضافة إلى المملكة، ومن بينها عروض "الظل" التمثيلية التي يقدمها فريق مغربي، تتحدث عن رؤية المملكة 2030، وماضي المملكة، في حين شمل عرض "الأكروبات" التوازن بالدراجة الهوائية والكرات، والعروض البهلوانية مع فريق العروض الفلبيني.
وأشار إلى أن الفريق السعودي المشارك يقدم عروضا مختلفة منها "طبول النار" من خلال نفخ النار واستعراض قوة تحمل مرور النار على الجسد والطبل على النار.
مبينا أن العرض الأوكراني "فقاعات الصابون" شهد تفاعلا من قبل الأطفال، إذ يقدم يوميا على المدرج الروماني. كما نالت المسرحية الهادفة "حكاية سنفور" من الكويت، في فعاليات أجنحة كرنفال العائلة تفاعلا وحضورا من الجميع.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس