الناس

شخصيتا باتمان وجون سنو تفوزان بالجوائز الكبرى لمهرجان التنكر في موسم الرياض

شخصيتا باتمان وجون سنو تفوزان بالجوائز الكبرى لمهرجان التنكر في موسم الرياض

شخصيتا باتمان وجون سنو تفوزان بالجوائز الكبرى لمهرجان التنكر في موسم الرياض

شخصيتا باتمان وجون سنو تفوزان بالجوائز الكبرى لمهرجان التنكر في موسم الرياض

 تمكن الشابان سعود الهزاني، وعثمان أحمد عثمان من تحقيق حلمهما بالفوز بأفضل متنكرين في مهرجان التنكر المقام ضمن فعاليات موسم الرياض يومي 17-18 مارس الجاري، في منطقتي بوليفارد رياض سيتي، وونتر وندرلاند.
واستطاع الشابان عبر تميزهما في التنكر بشخصيتي باتمان، وجون سنو، من الفوز بسيارتين قدمتا لهما وسط جموع كبيرة من الزوار، الذين حصد عدد منهم جوائز أخرى وصلت إلى 40 جائزةً في مهرجان التنكر الأكبر من نوعه في المملكة.
وكان الشاب سعود الهزاني قد تقمص في أول أيام المهرجان شخصية "باتمان" مكتسيًا اللون الأسود الخالص الذي خطف أنظار الزوار في بوليفارد رياض سيتي، قبل أن يكشف عن مدى تعلقه بالشخصيات الخارقة، وشغفه بتقمص أدوارهم وأشكالهم.
وأكد الهزاني أن فوزه بالسيارة التي تم تخصيصها لأفضل متنكر في أول أيام المهرجان يعد حلمًا له، إذ لم يخطر بباله أن يصل جهده للفوز بالسيارة، مؤكدًا أن موسم الرياض حقق له مراده في الفوز، مضيفًا أنه قبل فوزه لا يمتلك أي سيارة خاصة به.
أما الشاب عثمان أحمد عثمان فقد فاز بالسيارة في اليوم الثاني للمهرجان، حيث تمكن من تجسيد شخصية "جون سنو" في مسلسل صراع العروش "قيم اوف ثرونز"، الذي حظي بمشاهدات كبيرة في مواسم عرضه قبل أعوام.
وظهر عثمان أحمد عثمان بشخصية المحارب، مرتديًا أزياء جون سنو، ومتقلدًا سيفه الذي اشتهر بمصاحبته في جميع مراحل المسلسل الشهير، والصادر عن الشركة العالمية HBO.
وأوضح عثمان أنه كان أحد المعجبين بشخصية جون سنو أثناء عرض المسلسل، مما جعله يبحث عن طريقة لاقتناء ملابسه التي استطاع شراءها من أحد المتاجر الإلكترونية العالمية، وجرب ارتداءها مرة واحدة قبل مهرجان التنكر في موسم الرياض.
وبين عثمان أن أبرز الدوافع التي جعلته يتقمص شخصية جون سنو القاسم المشترك بينهما في عدد من الأمور، مشيرا إلى أنهما يتشابهان في الذقن، إضافةً إلى الشعر الذي بدأ الاهتمام به وتطويله منذ عام تقريبا، ومؤكدًا في الوقت نفسه أن شقيقته تولّت بقية الأمور من خلال إبداعها في استخدام المكياج لإضفاء العديد من اللمسات التي جعلت شخصيته متطابقةً مع شخصية جون سنو.
وأشار الفائز عثمان أحمد عثمان إلى أن السيارة التي فاز بها تعد حلمًا له، إذ إن سيارته الحالية حصل عليها عن طريق الأقساط عام 2012، مبديًا امتنانه لموسم الرياض الذي جعله يفوز بسيارة جديدة أحدث من سيارته بعقد من الزمن.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس