أخبار

خادم الحرمين يجري فحوصا طبية ناجحة

خادم الحرمين يجري فحوصا طبية ناجحة

خادم الحرمين يجري فحوصا طبية ناجحة

خادم الحرمين يجري فحوصا طبية ناجحة

خادم الحرمين يجري فحوصا طبية ناجحة

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مستشفى الملك فيصل التخصصي، أمس، بعض الفحوص الطبية الناجحة.
وقال بيان للديوان الملكي، إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، غادر ظهر أمس مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض، بعد أن أجرى صباح أمس بعض الفحوص الطبية وتغيير بطارية منظم ضربات القلب تكللت بالنجاح.
وأكد البيان أنه من المقرر أن يخضع خادم الحرمين الشريفين عدة أيام للراحة حسب الخطة العلاجية.
من جانب آخر، تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، بمناسبة نجاح الفحوص الطبية التي أجراها في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض وتكللت بالنجاح.
وسأل أمير الكويت الله سبحانه أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بوافر الصحة وتمام العافية، وأن يحقق للمملكة وشعبها الكريم مزيدا من الرقي والازدهار في ظل قيادته.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة من الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد في الكويت، سائلا المولى جل وعلا أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.
وتلقى خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة مماثلة من الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في الكويت.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقيات تهنئة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات، بمناسبة نجاح الفحوص الطبية التي أجراها في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض وتكللت بالنجاح.
وسأل الشيخ خليفة بن زايد، والشيخ محمد بن راشد، والشيخ محمد بن زايد، الله تعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة العافية والعمر المديد، وللمملكة وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار والأمن والأمان في ظل قيادته.
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، بمناسبة نجاح الفحوص الطبية التي أجراها في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض وتكللت بالنجاح، متمنيا لخادم الحرمين الشريفين أتم الصحة والعافية.
وتلقى خادم الحرمين الشريفين برقيتي تهنئة مماثلتين من الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير قطر، والشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في قطر.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار