سفر وسياحة

إطلاق تقويم الفعاليات والمواسم لأشهر الشتاء عبر منصة "روح السعودية"

إطلاق تقويم الفعاليات والمواسم لأشهر الشتاء عبر منصة "روح السعودية"

أطلقت الهيئة السعودية للسياحة تقويم الفعاليات والمواسم لأشهر الشتاء عبر منصة "روح السعودية". وتعيش المملكة خلال الفترة الحالية نموا متسارعا وحراكا كبيرا عبر تفاعل الزوار والسياح من داخل وخارج المملكة مع جميع المواسم والفعاليات والباقات والوجهات التي برزت عبر "روح السعودية" الهوية الرسمية للسياحة السعودية.

وواصلت جهودها عبر منصة "روح السعودية" بإطلاقها لتقويم الفعاليات والمواسم التي ستمكن الجميع من الاطلاع على جميع الأنشطة السياحية والترفيهية في المملكة التي ستنظم حتى مارس المقبل إضافة للعمل مع الشركاء من القطاع العام والخاص لتعزيز هذا الحراك التنموي سواء اقتصاديا أو اجتماعيا الذي يسهم توفير الفرص الاستثمارية لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة وفرص العمل لشباب وفتيات الوطن.

وبعد النجاحات الكبيرة في تنشيط السياحة المحلية خلال الفترة الماضية تعمل الهيئة خلال أشهر الشتاء الحالية على جذب السياح من دول الخليج والمنطقة والعالم ككل عبر حملة ترويجية للترحيب بزوار المملكة للاستمتاع بالمواسم والأنشطة والفعاليات العالمية والنوعية في مختلف المناطق عبر شراكاتها المثمرة مع شركات الطيران ومنظمي الرحلات والفنادق لتقديم العروض الجاذبة والمميزة.

كما تعمل مع منظومة السياحة السعودية من خلال تعاون وتكامل وثيق لتحقيق مستهدفات القطاع السياحي للإسهام في الوصول لمليون فرصة وظيفية والوصول إلى 100 مليون زيارة سنوية ورفع مساهمة القطاع السياحي في الناتج الإجمالي المحلي إلى 10% بحلول 2030. يذكر أن المملكة تشهد هذه الأيام نشاطا سياحيا كبيرا يعكس مدى الاهتمام الذي توليه الحكومة بهذا القطاع الحيوي الذي يعد أحد أسرع القطاعات نموا على مستوى العالم ويحمل في طياته مستقبلا واعدا باعتباره أحد أهم ركائز رؤية 2030.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من سفر وسياحة