وفاة الممثلة البريطانية ليندا بيلينجهام بعد خسارة معركتها أمام السرطان

وفاة الممثلة البريطانية ليندا بيلينجهام بعد خسارة معركتها أمام السرطان

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين أن الممثلة والنجمة التلفزيونية البريطانية ليندا بيلينجهام التي كانت تعاني من مراحل متأخرة من سرطان القولون، قد خسرت معركتها أمام هذا المرض.

وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية الشعبية بأن الممثلة المخضرمة التي كشفت عن مرضها في أواخر أيلول/سبتمبر، توفيت أمس الاحد بين ذراعي زوجها عن عمر ناهز 66 عاما.

وكانت بيلينجهام قالت في أواخر الشهر الماضي أن عمرها سينتهي "في غضون أسابيع"، حيث أشارت وقتها إلى أنها ستتوقف عن تلقي العلاج الكيميائي في 14 تشرين ثان/نوفمبر المقبل، وذلك بعد أن انتشر السرطان في جسدها وأصاب كبدها ورئتيها.

وغمرت عبارات التعازي من أصدقاء بيلينجهام ومحبيها موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الاثنين، حيث وصفوها بأنها "ممثلة رائعة".
وكانت بيلينجهام قالت قبل بضع أسابيع: "أود لو كان بإمكاني أن أحتفل بأعياد الميلاد (الكريسماس) مرة أخرى إذا أمكن.. ولكنني أرغب في وقف العلاج الكيميائي بحلول تشرين ثان/نوفمبر حتى أتوفى بحلول أواخر كانون ثان/يناير".

يذكر أن بيلينجهام كانت اكتشفت إصابتها بالمرض في تموز/يوليو عام 2013 ، حيث طمأنها الاطباء وقتها بأن فرصها في الشفاء كبيرة جدا.

الأكثر قراءة