تايلاندي يقود مباراة الاتحاد والوحدة وياباني للأهلي والهلال في بطولة آسيا

تايلاندي يقود مباراة الاتحاد والوحدة وياباني للأهلي والهلال في بطولة آسيا

أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بموقعه على الانترنت اليوم الأحد عن اختيار حكم تايلاندي لإدارة مباراة الاتحاد السعودي مع الوحدة الإماراتي فيما سيقود حكم ياباني لقاء الأهلي الإماراتي مع الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا لكرة القدم. ووقع اختيار الاتحاد الأسيوي على الحكم التايلاندي ماهاباب تشايا لإدارة اللقاء المقرر إقامته في مدينة جدة بين الاتحاد والوحدة ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا بعد غد الثلاثاء.
أما بالنسبة لمنافسات المجموعة الرابعة فإن الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا سيدير المباراة المقرر إقامتها في مدينة دبي بين الأهلي والهلال بطل السعودية في اليوم ذاته. وسيتولى الحكم الاسترالي بنجامين وليامز إدارة مباراة في المجموعة ذاتها بين مس كرمان الإيراني والسد القطري وستقام أيضا بعد غد.
وفي مباريات يوم الأربعاء سيتولى حكم استرالي أخر هو بيتر جرين إدارة مباراة الغرافة القطري مع الاستقلال الإيراني ضمن منافسات المجموعة الأولى فيما سيكون الحكم عبد الملك عبد البشير من سنغافورة مسئولا عن لقاء الجزيرة الإماراتي مع الأهلي السعودي. وسيدير الحكم السوري محسن بسمة مباراة الشباب السعودي مع العين الإماراتي ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي ستشهد مواجهة أخرى بين سيباهان الإيراني وباختاكور الاوزبكي بقيادة الحكم القطري عبد الله بليدة.

الأكثر قراءة