دوري أبطال آسيا تعبر حاجز النصف مليون متفرج

دوري أبطال آسيا تعبر حاجز النصف مليون متفرج

شهدت بطولة دوري أبطال آسيا 2010 تحطيم رقم قياسي جديد من ناحية الحضور الجماهيري في المباريات بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة من المسابقة .
وقد بلغ عدد المتفرجين في مباريات البطولة حتى الآن 077ر551 متفرجا في 48 مباراة، وبمعدل 481ر11 متفرجا في المباراة الواحدة، وهو معدل قياسي جديد.
وكان العام الماضي شهد تحطيم جميع الأرقام القياسية من ناحية الحضور الجماهيري ، حيث تابع مباريات الدور الأول لوحده أكثر من مليون متفرج في 94 مباراة، وبمعدل 039ر11 في المباراة الواحدة.
وشهدت مباراة الاستقلال الإيراني مع الغرافة القطري أعلى رقم حضور جماهيري بمجموع 60 ألف متفرج على ستاد آزادي في طهران، وانتهت بفوز الاستقلال 3-صفر يوم 23 مارس الجاري بالجولة الثالثة.. بينما حظيت مباراة الاستقلال الإيراني مع الجزيرة الإماراتي في الجولة الثانية بحضور بلغ 32 ألف متفرج، في حين جاءت مباراة بكين غوان الصيني مع ملبورن فيكتوري الأسترالي على ستاد عمال بكين في المركز الثالث بمجموع 31 ألف متفرج.
وحضر مباراة شاندونغ لونينغ الصيني مع أديلايد يونايتد الأسترالي على ستاد مجمع شاندونغ الرياضي
276ر22 متفرجا، مقابل 22 ألف متفرج في مباراة الهلال السعودي مع ميس كرمان الإيراني على ستاد الملك فهد بالرياض كخامس أكثر حضور جماهيري.
وعلى صعيد الأندية العربية أيضاً حضر 16 ألف متفرج مباراة الأهلي السعودي مع الاستقلال الإيراني في جدة، و343ر15 متفرجا في مباراة الاتحاد السعودي مع زوباهان الإيراني في جدة أيضاً و12 ألف متفرج لمباراة الهلال السعودي مع الأهلي الإماراتي و100ر11 لمباراة السد القطري مع الهلال السعودي و11 ألف متفرج لمباراة الأهلي السعودي مع الجزيرة الإماراتي.

الأكثر قراءة