كوزمين مدرب السد: فزنا على مس كرمان بنفس طريقة خسارتنا أمام الغرافة

كوزمين مدرب السد: فزنا على مس كرمان بنفس طريقة خسارتنا أمام الغرافة

أكد الروماني كوزمين اولاريو مدرب السد القطري أن افتقاد التركيز تسبب في تأخر فريقه أمام مس كرمان الإيراني قبل أن يدب الحماس في نفوس لاعبيه في الشوط الثاني ويحقق فوزا عريضا في دوري أبطال اسيا لكرة القدم.
وتمكن الهلال في أول ربع ساعة من بداية الشوط الثاني من إحراز أربعة أهداف متتالية في شباك مس كرمان أمس الأربعاء وحافظ الفريق بعد ذلك على تقدمه 4-1 ليحقق فوزه الثاني على التوالي بدور المجموعات ويقطع خطوة نحو التأهل للدور التالي.
وقال كوزمين في مؤتمر صحفي نشره موقع الاتحاد الاسيوي على الانترنت "عندنا مشكلة فقدان التركيز في بعض الأحيان وقد عانينا منها خلال الشوط الأول.. طلبت من اللاعبين بين الشوطين عدم التفكير في الضغط وقد بدأوا بالفعل في تقديم مستوى رائع مطلع
الشوط الثاني."
وأضاف المدرب الذي خسر الصراع على لقب الدوري بعد خسارة ساحقة أمام الغرافة بنفس هذه النتيجة "سجلنا أربعة أهداف في غضون دقائق قليلة في حين تلقت شباكنا ثلاثة أهداف في غضون دقائق قليلة خلال المباراة أمام الغرافة قبل أيام."
وذهب لقب الدوري للغرافة بعدما تلقت شباك السد ثلاثة أهداف في ست دقائق خلال الشوط الثاني من مباراتهما معا وهو ما فعله الفريق مع ضيفه الإيراني بشكل مشابه للغاية عندما أحرز ثلاثة أهداف في نفس هذا التوقيت قبل أن يضيف هدفا رابعا في الدقيقة 60.

الأكثر قراءة