إشادة مزدوجة بايمرسون بعد فوز العين على الشباب في دوري أبطال آسيا

إشادة مزدوجة بايمرسون بعد فوز العين على الشباب في دوري أبطال آسيا

تلقى البرازيلي مارسيو ايمرسون مهاجم نادي العين إشادة من مدربه انطونيو سيريزو وجايمي باتشيكو مدرب الشباب بعد فوز الفريق الإماراتي على ضيفه السعودي 2-1 في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وقاد ايمرسون العائد من الإصابة فريق العين لفوزه الأول في النسخة الجارية من بطولة آسيا أمس بعدما أحرز الهدف الأول وقدم عرضا قويا.
وقال سيريزو في مؤتمر صحفي نشره "قدم اللاعبون العائدون إلى صفوف الفريق بعد غياب في الفترة الماضية مستوى جيدا رغم أنهم لم يكونوا في أفضل حالاتهم."
وارتفع رصيد العين بعد هذا الفوز إلى أربع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة متأخرا بفارق الأهداف عن العين صاحب المركز الثاني فيما يتصدر باختاكور الاوزبكي الترتيب برصيد ست نقاط.
وأضاف سيريزو "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول حيث التزم اللاعبون بالخطة التي قمنا بوضعها.. درست فريق الشباب جيدا وشاهدت مبارياتهم في الفترة الأخيرة."
وكان التشيلي خورخي فالديفيا قائد العين صنع الهدف الأول لايمرسون كما ساهم في الهدف الثاني الذي أحرزه زميله الأرجنتيني خوسيه ساند في الدقيقة 23 قبل أن يتعرض اللاعب المخضرم للطرد في الدقيقة 70 عندما كانت النتيجة 2-1.
وقال مدرب العين الذي اضطر لإخراج ساند وإشراك المدافع علي احمد للحفاظ على النتيجة "أثر طرد فالديفيا علينا ولكننا حافظنا على تماسكنا في الدقائق المتبقية من الشوط الثاني."
وأكد باتشيكو أن العين استحق التقدم بهدفين في البداية وقال "لعب العين مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول ونجحوا في تسجيل هدفين سريعين وقد استحقوا ذلك لأنهم كانوا الأفضل في تلك المرحلة."
وأضاف المدرب البرتغالي "سنحت لنا العديد من الفرص التي لم نستفد منها..لعبنا بخطة جيدة مع الأخذ بعين الاعتبار مستوى لاعبي العين الجيد وخاصة ايمرسون."
وسيلتقي الفريقان في الجولة الرابعة مجددا لكن هذه المرة في مدينة الرياض في 31 مارس الجاري.

الأكثر قراءة