مشتقات نفطية و630 طنا من مواد الإغاثة في طريقها إلى اليمن

مشتقات نفطية و630 طنا من مواد الإغاثة 
في طريقها إلى اليمن

وصل عدد من القاطرات التي تحمل مشتقات نفطية وأدوية وتجهيزات طبية ومواد غذائية وتمورا ومواد إغاثية أخرى إلى منفذ الوديعة متوجهة إلى اليمن.
وأوضح رأفت الصباغ المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أنه وصلت إلى منفذ الوديعة عدة قاطرات تحمل مشتقات نفطية وشاحنات محملة بأكثر من 630 طنا مواد غذائية وإغاثية وأدوية وتجهيزات طبية وتمورا مقدمة من السفارة اليمنية في المملكة ورابطة العالم الإسلامي, وذلك بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية, بمساعدة من خلية الإجلاء والعمليات الإنسانية في وزارة الدفاع.
وفي سياق متصل، وصل أخيرا إلى اليمن 115 طنا من المواد الغذائية والوقود ومشتقاته عبر منفذ الوديعة, وذلك بإشراف مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية, ومساعدة خلية الإجلاء والعمليات الإنسانية في وزارة الدفاع.
وأوضح رأفت الصباغ المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أن القافلة المحملة بالوقود والمواد الغذائية والمساعدات الإنسانية وصلت إلى اليمن عبر منفذ الوديعة.
وقال الصباغ في تصريح صحافي أمس: بعد تنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمساعدة خلية الإجلاء والعمليات الإنسانية في وزارة الدفاع تم دخول القافلة, بالتعاون مع المنظمات والهيئات الإغاثية, مبيناً أنها ووصلت إلى مستحقيها في اليمن وتم توزيعها.

الأكثر قراءة