مصرف الراجحي يدشن مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة في مركز المعيقلية التجاري

مصرف الراجحي يدشن مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة في مركز المعيقلية التجاري

دشن مصرف الراجحي مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة الثاني في الرياض الذي سيتخصص في خدمة هذا القطاع ضمن خدمات المصرف المقدمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة التي تأتي ضمن منظومة خدمات ومنتجات المجموعة المصرفية للشركات.
افتتح المركز الذي يقع في مركز المعيقلية التجاري وسط الرياض بالقرب من فرع المصرف في حي الديرة عبد الرحمن بن محمد الزويدي مدير عام المجموعة المصرفية للشركات بحضور رعد بن عبد العزيز الجربا رئيس قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المصرف، وباسل الجعيثن مدير مراكز المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
وقال عبد الرحمن الزويدي إن هذا المركز هو الثاني ضمن سلسلة مراكز متخصصة يأتي تدشينها ضمن سياسة مصرف الراجحي الرامية إلى زيادة نطاق خدماته لهذه المنشآت، وتوسيع آفاق التعاون معها كونها تمثل أهمية كبيرة في تنمية الاقتصاد السعودي، إضافة إلى توسيع قاعدة المستفيدين من خدماته ومنتجاته من هذه المنشآت.
وأضاف أن مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الديرة يتواجد في مبنى واحد مع فرع المصرف ليقدم حلولا تكاملية مع الفرع ما بين خدمات مصرفية وتمويلية، مشيرا إلى أن المركز يتعاون مع برنامج كفالة المنشآت الصغيرة والمتوسطة ليقدم المنتجات التمويلية لعملائه.
إضافة إلى مراكز المنشآت الصغيرة والمتوسطة في بعض الفروع، تقدم إدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المجموعة المصرفية للشركات في مصرف الراجحي خدماتها من خلال فرق متخصصة لخدمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في: الإدارة العامة في الرياض، الإدارة الإقليمية في جدة، والإدارة الإقليمية في الدمام ، وفرع الخبيب في بريدة.
وتقدم مراكز خدمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في مصرف الراجحي حلولا مصرفية متكاملة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة تتمحور ما بين حلول تمويلية وغير تمويلية جميعها تتوافق مع المعايير العالمية وأحكام الشريعة الإسلامية، من أهمها منتجات التمويل التي تشمل البيع لأجل، المرابحة، المشاركة، العقار، والإيراد، إضافة إلى منتجات وخدمات تمويل التجارة التي تشمل التحصيلات المستندية للتصدير والاستيراد، الاعتمادات المستندية للتصدير والاستيراد، خطابات الضمان، والاعتمادات المستندية بالمشاركة أو بالمرابحة.

الأكثر قراءة