«نور للاتصالات» تسعى إلى تقديم أفضل الحلول مع أفضل الإمكانات المتخصصة

«نور للاتصالات» تسعى إلى تقديم أفضل الحلول مع أفضل الإمكانات المتخصصة
«نور للاتصالات» تسعى إلى تقديم أفضل الحلول مع أفضل الإمكانات المتخصصة
«نور للاتصالات» تسعى إلى تقديم أفضل الحلول مع أفضل الإمكانات المتخصصة

شركة نور للاتصالات هي إحدى شركات مجموعة أسترا، وتعد من الشركات المتخصصة التي لديها إمكانية الحل المتكامل في جميع مشاريع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة الكهربائية وأعمال كيابل الألياف الضوئية وصناعة اللوحات الكهربائية وغرف الاتصالات المعزولة وتجهيزها والأعمال المدنية للمشاريع في القطاعين الحكومي والخاص وتأسست عام 1989، ومنذ ذلك الوقت وهي تسعى إلى تقديم أفضل الحلول مع أفضل الإمكانات المتخصصة بتوفير فرق عمل على أعلى المستويات موزعة في أنحاء السعودية، التي تشمل التصميم، التوريد والتركيب لمشاريع الاتصالات والطاقة بأنواعها، وبذلك أصبحت من الرواد في هذا المجال، وتسعى دوماً إلى التقدم وتقديم الأفضل، ومواكبة التطورات أولا بأول. وتعمل الشركة على أن تكون إحدى الشركات العالمية المتقدمة في الشرق الأوسط عامة والسعودية خاصة، وتتطلع الشركة لأن تكون في المستقبل القريب من الرواد من خلال فروعها التالية:

#2#

#3#

نور للطاقة
Nour Energy

تطمح نور للطاقة منذ تأسيسها عام 2001 بأن تكون من الرواد في مجالات توليد ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية، إضافة إلى تأجير الطاقة الكهربائية بسعات مختلفة.
نور للصناعات الكهربائية والإلكترونية Nour Industries

تأسس هذا الفرع في عام 2006 كمصنع للوحات التوزيع الكهربائية ذات الجهد المنخفض بالشراكة مع شركات عالمية متخصصة مثل شركة سيمنز الألمانية. والفرع متخصص في إعطاء حلول متكاملة للقطاعات الصناعية والتجارية شاملة ألواح التوزيع الرئيسة والفرعية وألواح التحكم و الحماية والمولدات الكهربائية حسب أعلى درجات الجودة والمواصفات العالمية.

نور لشبكات الألياف البصرية Nour OSP

تعد نور لشبكات الألياف البصرية الشريك الاستراتيجي لتوفير الحلول المتكاملة لشبكات الألياف البصرية، بدءا من الاستشارات، التصميم، التخطيط، التطوير، التنفيذ، الفحص، وانتهاءً بالتشغيل والصيانة. معتمدين على الطاقم الفني الذي يتمتع بخبرات واسعة في مجال العمل، وأكبر أسطول من المعدات المتخصصة الحديثة على مستوى المنطقة، فإن نور لشبكات الألياف البصرية، قادرة على مواجهة أي تحديات لتنفيذ المشاريع بخطى ثابتة، وبزمن قياسي.

نور نت Nour Net

تفتخر «نورنت» بكونها واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تقديم الحلول المتكاملة في مجـال شبكـات تراسل المعلومات والإنترنت وفقا لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، ومطابقـا للمقاييس والمعايير العالمية ذات الجودة العالية. وتسعى «نورنت» إلى مشاركة عملائها والإسراع في تلبية متطلباتهم والحرص على حصولهم على أفضل الخدمات حاليا، وفي المستقبل عن طريق فريق عمل متكامل ذي كفاءة عالية، وذلك بالعمل بروح الفريق والشراكة للحصول على نتائج عالية، كما تلتزم «نورنت» بسياسة جودة عالية من خلال الالتزام بتوفير الحلول لعملائها مشمولة باتفاقية مستوى الخدمة، التي تشتمل على الالتزام بمستوى السعة لكل خدمة مقدمة ووقت الاستجابة للدعم الفني وجدول التصعيد المتبع داخل شركتنا للتأكد من حصول العميل على الدعم الفني بالشكل والوقت المناسبين، إضافة إلى سرية البيانات المرسلة من خلال شبكتنا والحماية السعرية.

مهنية في جميع المجالات

يمتلك موظفو شركة نور للاتصالات عديدا من سنوات الخبرة المهنية في جميع المجالات ذات الصلة محليا ودوليا. وتوفر الشركة المهندسين المتخصصين والعناصر البشرية المساندة التي تعمل مع الإداري المكلف بالمشروع بهدف التجانس بين جميع الخدمات ومحتويات المشروع. إن التدقيق والفحص المتواصل من المشرفين الميدانيين ومسؤولي المواقع والمدققين الميدانيين يضمن أن شركة نور للاتصالات تقدم الخدمات التي تتوافق مع متطلبات أي مشروع وحسب أعلى المواصفات العالمية.

شهادات وتطلعات

حصلت شركة نور للاتصالات على شهادة الأيزو منذ نشأتها وأخيرا شهادة الأيزو ISO9001:2008، وكما حصلت أخيرا على رخصة توليد الكهرباء من وحدات متنقلة صادرة من هيئة الكهرباء والإنتاج المزدوج. إضافة إلى العديد من شهادات الإنجاز وحسن التنفيذ، ومن مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، وتتطلع دائما إلى تقديم أفضل الخدمات الممكنة، ولذلك نحن في تطور مستمر كي نتأقلم مع المتغيرات ونطور أنفسنا دوما لتقديم الجديد والأفضل بحول الله تعالى لجميع عملائنا، كما تطمح الشركة في القريب العاجل إلى إنشاء وحدة منفصلة بالشركة خاصة بأعمال التدريب النظري والميداني وتأهيل وإعداد المهندسين والفنيين السعوديين في جميع تخصصات فروع شركة نور للاتصالات.