الشهيل لاعب الشباب جاهز للعودة للملاعب أمام سيباهان

الشهيل لاعب الشباب جاهز للعودة للملاعب أمام سيباهان

سيكون بوسع عبد الله الشهيل لاعب نادي الشباب السعودي العودة للملاعب بعد تعافيه من الإصابة والمشاركة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام سيباهان الإيراني في الأسبوع المقبل.
وسيلعب الشباب في ضيافة سيباهان في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في البطولة الأسيوية الثلاثاء المقبل وقد أبدى الشهيل استعداده للمشاركة في هذه المباراة.
وقال الشهيل "أنا شاركت مع الفريق في التدريبات وستكون أولى المباريات التي أشارك فيها إذا رأى الجهاز الفني ذلك هي مباراة سيباهان الإيراني."
وأضاف اللاعب الدولي السعودي "شعرت بالآم قبل مباراة القادسية في بطولة كأس ولي العهد (في فبراير شباط الماضي) ولم أكن أتوقع أنها ستتفاقم لدرجة التدخل الجراحي وشعرت بها أيضا في مباراة الأهلي (في الشهر ذاته)."
وتمثل أنباء عودة الشهيل إلى الملاعب دفعة كبيرة لفريق الشباب إذ أن النادي السعودي قال منذ نحو شهر واحد إن لاعب المنتخب السعودي سيغيب على الأرجح حتى نهاية الموسم وانه سيخضع لعملية جراحية في ألمانيا في موضع إصابته في أسفل عضلات البطن.
وبرر الشهيل تأخره في الخضوع للعملية الجراحية وقال "كان تأخر القرار من قبل الجهاز الطبي لمحاولته عودتي إلى التمارين من دون التدخل الجراحي حيث تعرض زميلي عبدالعزيز اليوسف لنفس الإصابة وشفي منها دون التدخل الجراحي."
ويتصدر الشباب مجموعته في بطولة آسيا برصيد سبع نقاط من أربع مباريات.

الأكثر قراءة