.. وتحتفل بعودة ولي العهد بخصم 10% لعملائها في فروعها كافة

.. وتحتفل بعودة ولي العهد بخصم 10% لعملائها في فروعها كافة

أعلنت شركة تسويق العثيم عن حملة (سلطان الخير هلّ والخير عمّ) وذلك بتقديم خصم يصل إلى 10 في المائة اليوم الثلاثاء في جميع فروعها في المملكة، احتفاء بعودة الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بعد رحلة الاستشفاء الناجحة التي أمضاها خارج المملكة.
وهنأ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والشعب السعودي بمناسبة عودة ولي العهد سالماً معافى بعد رحلة الاستشفاء الناجحة التي أمضاها خارج المملكة رافقته فيها دعوات المحبين والصادقين آناء الليل وأطراف النهار.
وقال العثيم إن الفرحة التي عمت الشعب السعودي بعودة سلطان الخير إلى أرض الحرمين الشريفين تعبر عن مظاهر الحب التي يحظى بها سموه الكريم لما يحمله من خصال سمحة وأفعال طيبة وصفات حميدة جعلته رمزاً من رموز الدولة ورجلاً من رجالها الأفذاذ وقائداً من قادتها العظام.
وعبر العثيم عن أمنياته أن يديم الله نعمة الصحة والعافية على أميرنا المحبوب سلطان الخير ليواصل مسيرة الإنجاز والنماء والخير والعطاء مع شقيقه خادم الحرمين الشريفين، حفظهما الله .

الأكثر قراءة