«العثيم» تطلق مهرجان الـ 10 ملايين ريال في الرياض وبريدة والأحساء

«العثيم» تطلق مهرجان الـ 10 ملايين ريال في الرياض وبريدة والأحساء

انطلق في ''العثيم مول'' في كل من الرياض (الربوة – خريص)، بريدة، والأحساء أضخم مهرجان للجوائز بمشاركة كبريات الشركات العالمية والمحلية تحت شعار (لا عالخاطر ولا عالبال والجوائز عشرة مليون ريال)، وذلك اعتبارا من السبت الماضي ولمدة أسبوعين.
ويتضمن المهرجان جوائز قيمة نقدية وعينية تقدم فوراً للزوار من خلال قسائم اكشط واربح عند الشراء من أي معرض مشارك في المهرجان.
وأوضح فهد بن عبد الله العثيم الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري، أن مهرجان العشرة ملايين ريال يأتي في إطار المهرجانات والفعاليات المستمرة التي ينظمها العثيم مول لزواره تعزيزا للعلاقة مع العملاء.
وقال إن العثيم مول يهتم بإضافة المزيد من المفاهيم الجديدة للتسوق والترفيه لتلبي تطلعات الزوار بمختلف الأعمار، مشيراً إلى أن زوار العثيم مول خلال موسم الصيف هذا العام تجاوز أربعة ملايين زائر.
وأضاف العثيم أن (العثيم مول) استقطب منظومة متميزة من المعارض الكبرى والعلامات التجارية العالمية، إضافة إلى سلسلة من المطاعم العالمية الشهيرة التي تلائم مختلف الأذواق، هذا إلى جانب مدن سفوري لاند الترفيهية التي تعتبر من أحدث المنجزات الترفيهية التي تم تصميمها بعناية فائقة وحرص يراعي الخصوصية المطلوبة للزوار.
وأكد العثيم استمرار مهرجان جوائز العشرة ملايين حتى الـ 25 من كانون الأول (ديسمبر) الجاري.

الأكثر قراءة