العثور على جثة مسن سعودي مكبلا داخل حقيبة قماشية

العثور على جثة مسن سعودي مكبلا داخل حقيبة قماشية
العثور على جثة مسن سعودي مكبلا داخل حقيبة قماشية

كشفت شرطة منطقة الرياض غموض قضية قتل بشعة، ذهب ضحيتها مواطن (65 عاماً)، وألقت القبض على شخصين اشتركا في قتله.
وأوضح بيان صادر عن الشرطة، أن مركز شرطة الفيصلية والخالدية تلقى بلاغاً من مواطن (27 عاماً)، عن تغيب والده الذي يبلغ من العمر (65 عاماً) في ظروف غامضة، وهو يقود سيارة من نوع «ليكزس» موديل 96، وأنهم بحثوا عنه لدى جميع أقاربه وأصدقائه ومعارفه ولم يجدوا له أثرا.

#2#

وذكر أن اللواء عبد الله الشهراني مدير شرطة منطقة الرياض، وجّه شعبة التحريات والبحث الجنائي باتخاذ التدابير الكفيلة بالعثور على المتغيب ومعرفة أسباب تغيبه، وبناء على ذلك شكلت شعبة التحريات فريق عمل للبحث والتحري في القضية الغامضة. وأشار إلى أن فريق العمل تتبع علاقات المتغيب لتشمل كلا من تربطه صلة به، إذ أسفرت الجهود عن تركز الشبهة في شقيقين في العقد الثالث من العمر، كشف التحقيق المبدئي معهما تورطهما في قتل الشخص المتغيب لوجود خلافات معه، وأنهما وضعا جثته في حقيبة ورمياها في منطقة غير مأهولة بالسكان ثم قاما بادلال الجهات الأمنية إلى سيارة المجني عليه، وكذلك على جثته التي وجدت مكبلة وملفوفة بداخل أكياس وموضوعة بداخل حقيبة قماشية، وهي في حالة متقدمة من مرحلة التعفن.
وقالت إن القضية أحيلت إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام في منطقة الرياض لمتابعة التحقيق فيها، وللكشف عن الأسباب والدوافع وراء ارتكاب الجريمة.

الأكثر قراءة