ضبط أسلحة ومخدرات ومسروقات في حملة أمنية

ضبط أسلحة ومخدرات ومسروقات في حملة أمنية

ألقت شرطة منطقة الرياض، القبض على مطلوبين لجهات أمنية، ومتورطين في قضايا سرقة ومتخلفين، في الوقت الذي ضبطت أسلحة ومخدرات ومسروقات، في حملة أمنية مكثفة شملت عددا من أحياء الرياض.
وقالت الشرطة في بيان صحافي، إن «قوة المهمات والواجبات الخاصة نشرت فرقاً سرية في الأماكن المشبوهة، وتغلغلت داخل أوساط مشتبه بهم، وحددت أماكن وجودهم ورصدت تحركاتهم»، مشيرة إلى إغلاقها مداخل الأحياء ومخارجها والتوغل داخلها ومسحها وعمل نقاط تفتيشية، وهو ما أسهم في القبض على متورطين في قضايا سرقات وقضايا جنائية، لافتة إلى أن الحملة نجحت في ضبط 450 شخصا جميعهم متخلفين في البلاد ومن جنسيات مختلفة.
وذكرت أنها ضبطت 11 شخصاً في حوزتهم ثلاث بنادق نارية من نوع «شوزن» وطلقات نارية مختلفة الأنواع وأسلحة بيضاء، وضبط ستة أشخاص في حوزتهم كميات من الحشيش والقات وحبوب الكبتاجون المخدرة، وشخصا على سيارة من نوع فورد عثر في حوزته على ثلاثة «جنوط» مسروقة.
وأوضحت أنها ضيقت الخناق على المطلوبين للجهات الأمنية، وضبط 17 شخصا مطلوبين لجهات أمنية عدة في مناطق المملكة بقضايا سلب وسرقات وقضايا أخلاقية وحقوقية وتنفيذ أحكام وقضايا مخدرات وقضايا مرورية وأخرى أمنية مختلفة، وتمكنت من ضبط سيارتين مسروقتين، 35 شخصاً مخالفين للعادات والتقاليد سواء بالزي أو بالشكل.
وأشارت إلى أن جميع المقبوض عليهم سلموا إلى جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقهم.

الأكثر قراءة