أخبار الشركات- محلية

"تهامة" تقرر إجراءات تصفية للشركات التي لا تمارس أنشطة وتكلف خسائر مالية ومخاطر قانونية

"تهامة" تقرر إجراءات تصفية للشركات التي لا تمارس أنشطة وتكلف خسائر مالية ومخاطر قانونية

قرر مجلس إدارة شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق إجراء التصفية والتصفية الاختيارية حول الشركات التي لا تمارس أنشطة، وتكلف الشركة سنويا خسائر مالية ومخاطر قانونية، وذلك لتقليل ووقف الخسائر المالية والمخاطر القانونية وتنفيذا لخطة الشركة الاستراتيجية.
وأوضحت أنه تمت الموافقة على البدء بإجراءات التصفية الاختيارية لشركات "الإعلان السريع للدعاية والإعلان"، "استدامة العالمية للعقار"، "تهامة الدولية للإعلان"، "تهامة للإعلام الجديد للدعاية والإعلان"، و"تهامة القابضة للاستثمار التجاري".
وأضافت أن المجلس وافق على البدء بإجراءات التصفية بموجب نظام الإفلاس لشركة مكتبات تهامة الحديثة، والاستمرار في إجراءات التصفية الاختيارية للشركة الدولية للخدمات.
وبينت أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فيما يتعلق بالشركات: "السعودية لبيع مواد الإعلان"، "الخليجية لتطوير الأنظمة"، و"التقنية المتجددة".
وقرر المجلس المتابعة مع الشركة الوطنية الموحدة للتوزيع فيما يستجد مع طلب الإفلاس المقدم. وكذلك متابعة الوضع القانوني ودراسة الإجراءات القانونية اللازمة لتصفية أو شطب أو التخارج من الشركات الموجودة خارج السعودية: "افينتوس جلوبال"، "الصحفيون المتحدون"، "تهامة جلوبال"، و"شركة فوغو".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية