العثيم مول يضيف مفاهيم جديدة للتسوق والترفيه

العثيم مول يضيف مفاهيم جديدة للتسوق والترفيه

أضاف العثيم مول - الربوة الذي يعتبر أكبر مجمعات الرياض التسويقية مفاهيم جديدة وحديثة للتسوق والترفيه والتثقيف, تجعل من الزوار يستمتعون بكل دقيقة يقضونها في المول الواقع شرقي العاصمة الرياض.
ويعتبر العثيم مول -الربوة الحدث الأبرز في مجال الجذب السياحي المرتبط بالتسوق والترفيه, حيث يمثل إضافة نوعية لمنظومة المجمعات التجارية العملاقة في الرياض عامة ومنطقة شرق الرياض ذات الكثافة السكانية العالية على وجه الخصوص.
ومع مطلع شهر رمضان المبارك وجد زوار العثيم مول الربوة سلسلة من المطاعم العالمية الشهيرة التي استقطبها المجمع و التي تلائم مختلف الأذواق منها, ماكدونالدز - كودو – هرفي – بوبايز – فانيلز – داجن – لندن – مانجو – تاكوهت – كانتون- روماواي - علاء الدين – تريوس - شاورما ون - كون زون - أرومة القهوة - نيوزيلاند ناتشورال - القهوة الثانية - د. كيف – بينادور.
وتستوعب منطقة المطاعم أكثر من 2500 زائر في نفس الوقت، إضافة إلى منطقة مخصصة للجلسات العائلية ذات الإطلالة المدهشة على الدائري.
وتعتبر مدن سفوري لاند بالعثيم مول الربوة من أحدث المنجزات الترفيهية, حيث تم تشييدها على مساحة تتجاوز ثمانية آلاف كأكبر صالة ترفيهية داخلية في الرياض, وقد تم تصميمها بعناية فائقة وحرص يراعي الخصوصية المطلوبة للزوار, ويوفر كامل الاهتمام للأطفال والمستفيدين منها.
وتمثل مدن سفوري لاند نافذة ترفيهية رائعة, من خلال الألعاب المميزة, وصل عددها إلى أكثر من 150 لعبة منها 24 لعبة جماعية.
ويعتبر العثيم مول «الربوة» حدثا فريدا من نوعه على مستوى مجمعات الرياض التسويقية التي أقيمت وفق نمط جديد يجمع بين التسوق والترفيه والتثقيف, كما يمثل إضافة نوعية لمنظومة المجمعات التجارية العملاقة في الرياض.
يمتاز العثيم مول الربوة بلمسات غاية في الإبداع والابتكار , حيث كان الحرص والعناية بأدق التفاصيل في التصميم والتنفيذ طوال مراحل إنشاء المشروع مما أكسبه قيمة جمالية استثنائية.
وقد استقطب العثيم مول منظومة متميزة من المعارض الكبرى والعلامات التجارية العالمية من أبرزها مانجو – سفيرا - إتش آند إم – ليندكس - نيو لوك - –كوتون – وجوه -فافا فوم - سنتر بوينت – بونشو- زين – لولا – ريدز - اتش . فلو – ليني – اكسسوراي – ميساكو – تيرانوفا – سيد – باديني – فينسي – الدهام - بيت الأمراء - بيت الروائع - العثيم للمجوهرات – بيناتون - فرايدى بروجيكت – إيفانز – ميلانو – كليرز – هيريرا – نعومي – مكياجي - اكسسوارات رينا – رينا – ادولفودومنجز – مازركير – باي لس – شو أكسبريس – سيتي ماكس – ردتاج – شو أرينا – سوني.

الأكثر قراءة