الرياضة

جوارديولا: ووكر لا يمكن تعويضه .. سنقاتل للاحتفاظ به

جوارديولا: ووكر لا يمكن تعويضه .. سنقاتل للاحتفاظ به

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه سيقاتل للإبقاء على كايل ووكر وسط إغراءات كبيرة من بايرن ميونخ للحصول على خدماته.
كان الدولي الإنجليزي ووكر، الذي يتبقى عام واحد في عقده مع سيتي، أحد لاعبي جوارديولا الأساسيين حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز دفاعي ضمن خط ظهر من أربعة أو ثلاثة لاعبين.
وحصد اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، الذي انضم إلى سيتي في 2017 في صفقة مبدئية قيمتها 45 مليون جنيه استرليني (58 مليون دولار)، 12 لقبا كبيرا مع بطل إنجلترا بما في ذلك ثلاثية تاريخية الموسم الماضي.
وقال جوارديولا للصحافيين قبل مباراة ودية بين الفريقين اليوم الأربعاء "إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ... قدراته لا يمكن تعويضها، بالطبع نرغب في الإبقاء عليه، لا أعرف ماذا سيحدث الناديان يتفاوضان معه، سنقاتل للاحتفاظ به وأنا متأكد أن بايرن سيفعل ذلك أيضا... لا أعرف كيف ستنتهي الأمور".
وردا على سؤال عما إذا كان ووكر سيشارك في مواجهة بايرن بطل ألمانيا في طوكيو قال جوارديولا "نحن بحاجة إلى أفضل لاعبينا أمام بايرن ميونخ ونأمل أن يظل معنا الموسم المقبل، فلماذا لا يلعب؟"
وستكون المباراة الأولى لسيتي في الموسم الجديد 2023-2024 بعد انتهاء الجولة الخارجية مباراة درع المجتمع أمام أرسنال في السادس من أغسطس.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة