الإعلان عن منتجع "إكونيكس أمالا" .. نمط حياة صحي ورياضي جديد

الإعلان عن منتجع "إكونيكس أمالا" .. نمط حياة صحي ورياضي جديد

أعلنت شركة "البحر الأحمر الدولية" اليوم، شراكة مع "إكونيكس"، لإنشاء منتجع "إكونيكس أمالا" الذي يقع على البحر الأحمر في المملكة إحدى أكثر البيئات الطبيعية المحمية في العالم.

ويعد منتجع "إكونيكس أمالا" أحدث علامة تجارية فندقية يتم الإعلان عنها في وجهة "أمالا" التابعة لـ "البحر الأحمر الدولية"، التي تعد ملاذا صحيا متكاملا يضم بعض أشهر العلامات التجارية الفاخرة في العالم، حيث ستركز الخدمات التي سيوفرها المنتجع على، وسيتكون من 128 غرفة، تتضمن غرفتين من فئة البنتهاوس الفاخرة.

وأوضح جون باغانو الرئيس التنفيذي لـ"البحر الأحمر الدولية"أن "أمالا" تمزج أحدث أنماط خدمات الصحة والاستجمام والمناظر الطبيعية الخلابة، لتعد زوارها بتجارب استثنائية ومستدامة.

ويعد منتجع "إكونيكس أمالا" جزءا رئيسا من قرية "مارينا" في وجهة "أمالا" الذي سيضم مجموعة من الفنادق الفاخرة والفلل والوحدات السكنية في منطقة نابضة بالحياة تشمل مرافق تجارية وإطلالات خلابة على المرسى، حيث تم تصميم منطقة "ذا فيلج" التي تعد جزءا من منطقة "تربل باي"، لتتبنى أفضل عناصر العمارة المحلية والمتميزة بشوارع متشعبة ضيقة مثالية للاستكشاف والبحث، فيما تم تصميم واجهات الشوارع بطريقة مبتكرة تسمح بتدفق التيارات الهوائية وتوجيهها، إضافة إلى توفير الظل والحماية والضوء الهادئ، ما يتيح تحكما طبيعيا في المناخ لتعزيز رفاهية الزوار، وستوفر منطقة "ذا فيلج" لزوراها قائمة من أشهر العلامات التجارية العالمية للبيع بالتجزئة والمطاعم العالمية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ"البحر الأحمر الدولية"جون باغانو أن منتجع "إكونيكس أمالا" يعد جزءا رئيسا من قرية "مارينا" في وجهة "أمالا" ، وسيضم مجموعة من الفنادق الفاخرة والفلل والوحدات السكنية في منطقة نابضة بالحياة تشمل مرافق تجارية وإطلالات خلابة على المرسى.

الأكثر قراءة