الرياضة

جوارديولا: استمتعوا يومين ثم استعدوا

جوارديولا: استمتعوا يومين ثم استعدوا

لندن ـ «الفرنسية»: كشف الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن البلجيكي كيفن دي بروين، جاك جريليش، والبرتغالي روبن دياش، يخوضون سباقا مع الزمن ليكونوا جاهزين لمساعي النادي إلى تحقيق ثلاثية في نهائي كأس إنجلترا أمام مانشستر يونايتد السبت المقبل.
وردا على سؤال عما إذا كان اللاعبون الذين غابوا عن مباراة برنتفورد سيكونون لائقين لمواجهة يونايتد، قال جوارديولا "لا أعرف الآن، أتمنى".
وأضاف "روبن وجاك وكيفن لم يتمكنوا من اللعب، هذا ما هو عليه الحال، أعتقد أنهم سيكونون مستعدين لكن من الصعب الاستعداد في التدريبات لهذا السبب كان علي أن أرى اللاعبين الذين لعبوا اليوم".
وبهدف الجامايكي إيثان بينوك في الدقيقة 85، بات برنتفورد الفريق الوحيد الذي فاز على سيتي ذهابا وإيابا هذا الموسم، والخامس فقط منذ تولى جوارديولا مهامه في 2016. وقال المدرب الإسباني "أنا متأكد أننا كنا سنختلف قليلا إذا كنا بحاجة للنقاط ليس لدي أي شكوى من الطريقة التي تصرفنا بها، قلت للاعبين الآن لقد فزتم باللقب استمتعوا يومين مع عائلاتكم، وبعد ذلك سنستعد للنهائي الأول". وأضاف "الأشخاص الذين لم يلعبوا طبيعيا كانوا مرهقين بالأمس، كانوا مستنزفين ذهنيا تماما كانوا بحاجة إلى الراحة للوصول إلى الطاقة المناسبة لمواجهة يونايتد".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة