استعراض تاريخية «الدرعية» في سوق السفر العربي بدبي

استعراض تاريخية «الدرعية» في سوق السفر العربي بدبي

تشارك الدرعية في معرض "سوق السفر العربي 2023"، المقرر عقده الشهر المقبل في دبي، وذلك تأكيدا على مكانة مدينة الدرعية التاريخية، بصفتها وجهة ثقافية وسياحية أولى مستقبلية، وفي إطار الشراكات التي تم إعلانها مع علامات تجارية عالمية رائدة في عالم الضيافة.
وقد بدأت مدينة الدرعية التاريخية استقبال السياح من أرجاء العالم، بمناسبة افتتاح كل من حي الطريف التاريخي، المدرج على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، ومطل البجيري الذي تجتمع فيه أرقى وجهات الطعام في كانون الأول (ديسمبر) من 2022، الأمر الذي يدفع بالمدينة إلى مباهاة العالم بما تحتكم عليه من مقدرات في السياحة والضيافة بـ38 شراكة فندقية مؤكدة.
وتشارك الدرعية من خلال ممثليها في جلسات نقاش عدة ضمن المؤتمر المصاحب لمعرض "سوق السفر العربي 2023"، التي ستتطرق إلى موضوعات مهمة عدة، من بينها ريادة المملكة في التنمية المستدامة والسياحة والنمو الاقتصادي، وإبراز جهودها المبذولة في تسخير النمو الأخضر والسياحة في إحداث تغييرات إيجابية في القطاع.
وتركز الشركة جهودها على حماية وحفظ تاريخ المملكة والاحتفاء به، وذلك من خلال تحويل منطقة الدرعية إلى واحدة من أكثر الوجهات السياحية الثقافية جذبا في العالم.
ومن المقرر أن تصبح الدرعية مشروعا مطورا متعدد الاستخدامات، تضم مجموعة من وجهات الضيافة وأنشطة التجارة ومتاجر التجزئة والمعالم الطبيعية، ما يعزز الطابع المميز والاستثنائي للمنطقة ويزيد أهميتها الثقافية.
ويعد "سوق السفر العربي" المعرض الرائد في منطقة الشرق الأوسط المختص في مجال السفر الخارجي والداخلي، حيث يستعرض إمكانات الأعمال في المنطقة لمحترفي السياحة الداخلية والخارجية.
وستسلط نسخة 2023 من المعرض الضوء على مستقبل السفر المستدام بما يتماشى مع شعار المعرض "العمل نحو تحقيق صافي انبعاثات صفرية"، كما تدعو جميع الزوار والوفود المشاركة في المعرض إلى لقاء ممثلي الشركة في جناح "روح السعودية" طوال أيام المعرض.

سمات

الأكثر قراءة