الوحدة يزاحم القادسية على ابن عاشور

الوحدة يزاحم القادسية على ابن عاشور

أكد لـ "الاقتصادية" مصدر مسؤول في نادي القادسية الكويتي أن نادي الوحدة السعودي دخل على خط مفاوضات تجديدهم عقد اللاعب التونسي سليم بن عاشور، وقال "اللاعب التونسي أبلغهم أن الوحدة قدم له عرضا عن طريق وسيط سعودي لمدة موسم".
وانضم ابن عاشور (27 عاما) إلى صفوف القادسية في كانون الأول (ديسمبر) 2007 قادماً من فريق روبن كازان الروسي مقابل 1.650 مليون دولار لمدة موسم ونصف، وهي المحطة العربية الأولى للاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق.
من جانب آخر، وضعت إدارة الوحدة الدولي الكويتي طلال نايف لاعب نادي النصر في مقدمة اللاعبين الآسيويين الذين ترغب في مفاوضتهم.
من جهة ثانية, نجحت إدارة نادي الوحدة في الحصول على موافقة نظيرتها الاتفاقية بشأن إعارة لاعبها فيصل الدوسري لنادي الوحدة حيث سيتم التوقيع خلال اليومين المقبلين.
كما نجحت الإدارة في الحصول على موافقة إدارة نادي مضر من المنطقة الشرقية لانتقال الحارس أحمد الخضراوي إلى صفوف الفرسان فيما تنتظر موافقة نادي أبها بشأن المدافع مرجع اليامي حيث كشفت المصادر أن الوحداويين رفعوا عرضهم إلى 700 ألف ريال كإعارة لموسم واحد.
من جهة ثانية, يحسم الوحداويون مساء اليوم أمر مدربهم خلال اجتماع مجلس الإدارة حيث سيوضع على طاولة النقاش ملفات كثر لعدد من المدربين يأتي في مقدمتهم ملف البرازيلي فييرا مدرب منتخب العراق السابق والحاصل على كأس آسيا في نسخته الأخيرة أما على صعيد اللاعبين الأجانب فإن الملف برمته سيحال للمدرب لاختيار الأفضل بعد أن أعدوا ملفا كاملا بهذا الشأن.

الأكثر قراءة