بيسيرو يصحح تمركز اللاعبين.. وهوساوي والقاضي يتعافيان

بيسيرو يصحح تمركز اللاعبين.. وهوساوي والقاضي يتعافيان

يختتم المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم معسكره الخارجي المقام في تينجين الصينية والذي استمر لمدة أسبوع ضمن برنامجه لملاقاة نظيره الكوري الجنوبي بعد غد ضمن التصفيات النهائية  الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م، حيث خاض خلاله مباراة تجريبية مع منتخب الصين وكسبها 4/1.
ومن المقرر أن تغادر البعثة السعودية في السابعة صباحا بتوقيت المملكة الـ 12 ظهرا بتوقيت الصين على متن الطيران الكوري إلى العاصمة سيئول  لمواصلة الاستعدادات هناك قبل المباراة المرتقبة، وسيجري الأخضر عقب وصوله أول تدريباته على أحد الملاعب هناك وقبل أن يؤدي غدا تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة.
وكان المنتخب السعودي قد أجرى صباح أمس على ملعب تيدا تينجين  تدريباته الأخيرة  قبل المغادرة إلى كوريا الجنوبية. تحدث في البداية مدرب المنتخب بيسيرو مع اللاعبين مشيدا بما ظهروا به من حماس وحرص على الاستفادة من مرحلة الإعداد الحالية وما قدموه من مستوى في المباراة التجريبية أمام الصين مشددا على أهمية المواصلة من أجل الظهور بالمستوى المأمول في المباراة المقبلة مع كوريا الجنوبية. عقب ذلك خضع اللاعبون لعدد من التدريبات اللياقية وتمارين على تسلُّم وتسليم الكرة ثم أجريت مناورة ركز خلالها المدرب البرتغالي على تطبيق عدد من الخطط الفنية مع إيقاف اللعب عدة مرات لتوجيه اللاعبين إلى أهمية التمركز الصحيح والتوازن بين الهجوم والدفاع، وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين أسامة هوساوي، ونايف القاضي بعد زوال الآلام التي كانا يعانيانها ومنعتهما من المشاركة في تدريب أمس الأول، فيما ألقى في الفترة المسائية بيسيرو محاضرة على اللاعبين تناولت شرحا لعدد من النقاط التي تهم الأخضر في مباراة كوريا الجنوبية والتي ينصب التركيز عليها حاليا من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية للفوز في هذه المباراة المهمة وقبل ملاقاة كوريا الشمالية في آخر مباريات التصفيات الآسيوية.

الأكثر قراءة