القيادة تعزي الرئيس الباكستاني في ضحايا التفجيرات الإرهابية

القيادة تعزي الرئيس الباكستاني في ضحايا التفجيرات الإرهابية

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس آصف علي زرداري رئيس باكستان إثر التفجيرات الإرهابية التي حدثت في أنحاء متفرقة من باكستان، وما نتج عنها من قتلى ومصابين.
وقال خادم الحرمين الشريفين "إنني إذ أعرب لفخامتكم عن شجبنا واستنكارنا وتنديدنا بهذه الأعمال الإجرامية، وما خلفته من خراب وترويع للآمنين، لأقدم أحر التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب باكستان الشقيق، داعياً المولى، سبحانه وتعالى، أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم وشعب باكستان الشقيق من كل سوء، إنه سميع مجيب" .
كما بعث خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة إلى الرئيس جيورجيو نابوليتانو رئيس إيطاليا بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده.
وعبر الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس نابوليتانو، ولشعب إيطاليا الصديق اطراد التقدم والازدهار.
كما بعث خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة إلى تساخيا البجدورج بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في منغوليا.
وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس البجدورج، والتقدم والازدهار لشعب منغوليا الصديق.
وبعث الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة للرئيس آصف علي زرداري رئيس باكستان إثر التفجيرات الإرهابية التي تعرضت لها أنحاء متفرقة من باكستان وما خلفته من قتلى ومصابين .
وقال ولي العهد "إنني إذ أعرب لفخامتكم عن تنديدنا واستنكارنا لهذه الأعمال الإجرامية الآثمة لأقدم أحر التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب باكستان الشقيق سائلاً الله، عز وجل، أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظكم وشعب باكستان الشقيق من كل مكروه إنه سميع مجيب" .
كما بعث ولي العهد برقية تهنئة إلى الرئيس جيورجيو نابوليتانو رئيس الجمهورية الإيطالية بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده. وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له ولشعب إيطاليا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.
كما بعث ولي العهد برقية تهنئة إلى تساخيا البجدورج بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في منغوليا .وأعرب ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له ولشعب منغوليا الصديق التقدم والازدهار.

الأكثر قراءة