أهالي نجران يستعدون لاستقبال أميرهم بالخيل والرقصات الشعبية

أهالي نجران يستعدون لاستقبال أميرهم بالخيل والرقصات الشعبية

احتضن ملعب إدارة التعليم في منطقة نجران أمس الاستعدادات النهائية لحفل أهالي منطقة نجران بمناسبة تعيين الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أميراً للمنطقة.
واشتملت البروفات النهائية عروضا لمرافقة الخيل والهجن لموكب الأمير عند دخوله لموقع الحفل، يلي ذلك الحفل الخطابي المعد في هذه المناسبة والذي تتخلله كلمات المسؤولين والأهالي وقصائد شعرية ليأتي بعد ذلك إحياء الألعاب الشعبية ابتداء بالرقصات الشعبية والعروض التي اشتهر بها أهالي منطقة نجران وهي الزامل، الرزفة، والمثلوثة، وبعدها تنطلق الألعاب النارية وعروض الليزر.
على صعيد آخر يشارك طلاب المدارس في استقبال الأمير من المطار وحتى مقر الحفل بالوقوف على جانبي الطريق، فيما خصصت اللجنة الإعلامية المشاركة في الحفل عشرة آلاف نسخة توزع على المنصة والجمهور متضمنة انطباع المسؤولين والأهالي بعد تعيين الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أميرا لمنطقة نجران، وتحكي عن المشاريع الضخمة التي اعتمدها ودشن العمل فيها خادم الحرمين الشريفين أثناء زيارته التفقدية لمنطقة نجران، كما سيقدم في الحفل مسيرات لأعيان منطقة نجران ومحافظاتها.
"الاقتصادية" واكبت استعدادات أهالي منطقة نجران لاستقبال أميرهم الجديد، ورصدت بالصور مواقع عدة نصبت فيها اللوحات الترحيبية وعقود الإنارة، وصولا إلى مقر الحفل.

الأكثر قراءة