تكريم جامعتي الأمير سلطان واليمامة لحصولهما على جائزة البيئة

تكريم جامعتي الأمير سلطان واليمامة لحصولهما على جائزة البيئة

كرمت مجموعة الإماراتِ للبيئة أخيرا كلا من جامعة الأمير سلطان وجامعة اليمامة وذلك بمناسبة حصولهما على جائزة البيئة لعام 2008م، وذلك برعاية شركة الصافي دانون المحدودة.
وقد قام بتقديم الدرع التذكارية محمد بن عبد العزيز السرحان نائب رئيس مجموعة الإمارات للبيئة ونائب رئيس مجموعة الفيصلية والعضو المنتدب لشركة الصافي دانون لكل من الدكتور أحمد اليماني وذلك بحضور طلاب ومنسوبي الجامعة.
وبهذه المناسبة عبر الدكتور أحمد اليماني مدير جامعة الأمير سلطان عن شكره لشركة الصافي على الدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع، وخاصة فيما يتعلق بنظافة البيئة، مؤكداً أن هذه الرعاية من الصافي دانون للبيئة تشكل حافزاً جيداً للقطاع الخاص للعمل والإسهام في نظافة البيئة والمحافظة على سلامتها.
وأكد الدكتور أحمد العيسي مدير جامعة اليمامة أن جائزة مجموعة الإمارات للبيئة والتي تنظمها برعاية الصافي دانون سنوياً هي خدمة جليلة لأرض هذا الوطن الذي يجب على كل واحد منا أن يعمل جهده في خدمته وكون "الصافي" تعمل هذا الجهد المميز في كل مناطق المملكة والخليج فهي القدوة الحقيقية للشركات وللأفراد وللمجتمع ككل في هذا المجال.
من جهته، أشاد السرحان بالإنجاز الذي حققه طلاب وطالبات جامعة الأمير سلطان وجامعة اليمامة بالفوز بهذه الجائزة وشكر إدارتي الجامعتين على ما قدمتا من دعم للفوز بهذه الجائزة.
وأكد السرحان أن المحافظة على البيئة تستلزم توعية أفراد المجتمع بمسؤولياتهم كما أن من المهم أن تقوم كل وسائل الإعلام بالتوعية البيئية للتعريف بدور المواطنين في المحافظة على البيئة وحماية مقوماتها معرباً عن أمنياته في مواصلة هذه الجهود والتواصل والتفاعل من قبل الجامعات والهيئات العلمية وجميع المتهمين بحماية البيئة مع نادي الصافي لأصدقاء البيئة لتحقيق الهدف المنشود والمساهمة في خدمة هذا الوطن الغالي.