تكريم مصرف الراجحي لرعايته منتدى الرياض الاقتصادي 2020

تكريم مصرف الراجحي لرعايته منتدى الرياض الاقتصادي 2020

كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مصرف الراجحي لمشاركته كشريك استراتيجي دائم لمنتدى الرياض الاقتصادي في دورته التاسعة التي انطلقت أعمالها مساء الثلاثاء الماضي برعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي يعد أحد أبرز الأحداث الاقتصادية في المملكة.
تسلم التكريم وليد بن عبدالله المقبل الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي الذي عبر عن سعادة المصرف في الاستمرار بدعم وتشجيع المنتدى، الذي يحمل أبعادا اقتصادية على المستويين المحلي والدولي، ويشكل أهمية استراتيجية لقطاع الأعمال وللحكومة على حد سواء، حيث تطرح القضايا الاقتصادية والتنموية المهمة ويتم من خلاله التفكير والنقاش وأوراق العمل وتبادل الخبرات وتحديد المشكلات واقتراحات الحلول للمستقبل.
وثمن المقبل رعاية أمير منطقة الرياض نيابة عن خادم الحرمين الشريفين للمنتدى الذي يأتي في ظل تطور اقتصادي وتنموي كبير انطلاقا من رؤية المملكة 2030 التي حققت نقلات نوعية في تحسين أداء وبيئة الاقتصاد السعودي.
وقال الرئيس التنفيذي إن المملكة اليوم تعد قبلة لكثير من المنتديات الاقتصادية والاستثمارية ويمثل العام الحالي أهمية جديدة في هذا الشأن كونها ترأس "مجموعة العشرين" وتستضيف اجتماعاتها المختلفة وقمتها الرئيسة في الرياض، وهي بذلك تسهم بشكل فاعل في إيجاد مناخ اقتصادي يسهم في تطوير المبادرات التنموية محليا وعالميا، مشيرا إلى أن رعاية المصرف لمنتدى الرياض الاقتصادي هي امتداد لمساهمته لكل ما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030. وشارك المصرف في المعرض المصاحب للمنتدى بجناح خاص خصصه هذا العام لعرض أبرز تطبيقاته التقنية وخدماته الإلكترونية المقدمة للشركات والأفراد التي توثق ريادة المصرف في التقنيات الرقمية الذي يضعها مصرف الراجحي في قمة اهتماماته وخططه الاستراتيجية ليصبح مصرف المستقبل.

الأكثر قراءة