الرياضة

الهلال: الطائرات للقوة الزرقاء

الهلال: الطائرات للقوة الزرقاء

رفع فهد بن نافل رئيس نادي الهلال شكره وتقديره إلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بعد توجيهه بتخصيص أربع طائرات تنقل جماهير الهلال إلى اليابان لمؤازرة فريقها أمام أوراوا الياباني الأحد بعد المقبل على ستاد سايتاما، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.
وأكدت إدارة الهلال في بيان أنها تثمن دعم ولي العهد في هذا المحفل الخارجي، وذلك امتدادا لدعمه التاريخي لقطاع الرياضة، الذي أثمر عن نقلة نوعية تعيشها الرياضة السعودية على الأصعدة كافة، وبما يتواكب مع النهضة التي تعيشها السعودية في مختلف المجالات.
وأوضح النادي أن الإدارة تعتزم تخصيص الطائرات الأربع لأعضاء القوة الزرقاء المسجلة بياناتهم لدى النادي، لمساهمتهم في وصول الفريق إلى النهائي بتفاعلهم مع جميع المباريات.
وأشارت المصادر إلى أنه سيتم تخصيص طائرة للقوة الزرقاء مع منحهم الأفضلية في الطائرات الثلاث المتبقية، وبدأت إدارة الهلال مباشرة في تسجيل أسمائهم من أجل إصداره تأشيرات الدخول إلى اليابان، أما باقي الجماهير فكل مشجع يتولى مسؤولية إصدار تأشيرته بمفرده. وأبدت سفارة اليابان في السعودية تسهيل الإجراءات المعنية بإصدار التأشيرات، مع الوعد باختصار مدتها، فيما شكلت السفارة السعودية في اليابان غرفة عمليات خاصة باستقبال الجماهير، حيث بدأت في حجز الفنادق وتوفير المواصلات التي تنقلهم من المطار إلى الفندق مقر الإقامة، ومن ثم إلى الملعب والعكس.
وشددت على أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد إقلاع الطائرات الأربع، لكن ربما يكون ذلك الخميس المقبل أو صباح اليوم الذي يليه، علما بأنه تم شراء تذاكر المباراة بالكامل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة