فيتوريا للسد: سنسجل

فيتوريا للسد: سنسجل

حذر البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر لكرة القدم، منافسه السد القطري، بأنه حضر إلى ملعبه من أجل تسجيل الأهداف، مضيفا قبل المواجهة بينهما في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا "التحدي سيكون قويا وأمام خصم جيد، لن ننظر إلى الذهاب، هدفنا الفوز وتسجيل أكبر عدد من الأهداف، النصف الأول من اللقاء كان جميلا، حققنا نتيجة مهمة انتهت بالنسبة لنا، أمامنا الآن الجزء المهم من التحدي، سندخل الملعب بكامل استعدادنا، المغربي عبدالرزاق حمدالله، جاهز تماما".
من جهته، قال "عبدالرحمن الدوسري لاعب النصر "نعرف الخصم جيدا، سنطبق ما تدربنا عليه ووجهنا به المدرب، لن نركز على التعادل، بل الفوز ولا شيء غيره".
من جانب آخر، استبعد فيتوريا، اللاعب يحيى الشهري، من قائمته للسد، نظرا لحساسية المباراة كما أن الاعتماد عليه سيكون مغامرة ما جعله يقرر استبعاده عن مرافقة البعثة.
ميدانيا، اختتم النصر، تدريباته أمس على الجوانب اللياقية والترفيهية على ملعب المباراة، تحت أنظار الدكتور صفوان السويكت، وعبدالرحمن الحلافي، المشرف العام على فريق كرة القدم، اللذين طالبا اللاعبين بتناسي التعادل من دون أهداف مع الشباب، في الجولة لثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مع التركيز على إنجاز المهمة الآسيوية.

الأكثر قراءة