المطوع: ليس خافيا .. نريد فوزير

المطوع: ليس خافيا .. نريد فوزير
المطوع: ليس خافيا .. نريد فوزير

اعترف فهد المطوع، رئيس نادي الرائد، بأن المغربي محمد فوزير، لاعب نادي النصر، قد ينضم إلى فريقه حال اكتملت المفاوضات الحالية مع ناديه ووكيله، وقال "ليس هناك ما يخفى، نحن الآن في طور المفاوضات معهم، وقد نحسم الصفقة خلال اليومين المقبلين إذا مضت الأمور بنجاح".
ووضعت إدارة نادي النصر، 500 ألف دولار، سقفا لمن يرغب في التعاقد مع فوزير، حيث يتبقى من عقده معه موسم، الذي يتنافس على التوقيع معه إلى جانب الرائد، كل من الرجاء البيضاوي، وطرابزون سبور التركي.
وتابع المطوع "الاستقطابات الأجنبية والمحلية التي اكتملت تعد صفقات ممتازة بالنسبة لنا، إذ جاءت بإشراف ومتابعة من الجميع سواء إدارة النادي، أو المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي، نجحنا في ضم المغربي جلال الداودي، والكاميروني أرنود ديوم، وهما صفقتان مميزتان، نبحث عن الأفضل"، مشيرا إلى أنهم لا يزالون في طور المفاوضات مع لاعبين آخرين.
ونوه إلى أن تركيزهم خلال المرحلة المقبلة سينصب على التوقيع مع مهاجم صاحب مستوى مرتفع وقناص للفرص، وقال "جودة التعاقدات ستتيح لنا المنافسة القوية في النسخة المقبلة من دوري المحترفين، لأجل احتلال مرتبة متقدمة خاصة بعد أن أنهينا النسخة الماضية في المركز الثامن".
يشار إلى أن لاعبي الرائد، الآن في المرحلة الأولى من الفحوص الطبية، ومن بعد تغادر بعثة الفريق إلى هولندا، التي تستضيف المعسكر الخارجي، الذي سيبدأ في 14 من تموز (يوليو) الجاري وتتخلله مباريات ودية قد تتخطى الأربع مباريات.

الأكثر قراءة