هيئة تطوير بوابة الدرعية تختتم فعاليات المعرض الأول للتوظيف والتدريب

هيئة تطوير بوابة الدرعية تختتم فعاليات المعرض الأول للتوظيف والتدريب

اختتمت فعاليات معرض هيئة تطوير بوابة الدرعية للتوظيف والتدريب، الذي أقيم في مقر بلدية محافظة الدرعية، المعرض الذي انطلقت فعالياته الإثنين الماضي يهدف إلى طرح عديد من الفرص الوظيفية والتدريبية واستعراض البرامج المستقبلية التي تقدمها الهيئة. ونجح المعرض، الذي أقيم على مدار ثلاثة أيام، في جذب الكوادر الشبابية الوطنية من مجتمع الدرعية ومن شباب الوطن.
يأتي هذا المعرض تماشيا مع "رؤية المملكة 2030" في إتاحة الفرص المثمرة أمام أبناء الوطن لاستغلال مهاراتهم وقدراتهم لتحقيق الاستفادة القصوى من طاقاتهم، وإكسابهم المهارات اللازمة التي تمكنهم من السعي نحو تحقيق أهدافهم، عبر تعزيز قدرة المشاريع الطموحة على توليد فرص عمل متنوعة لأبناء الوطن، تحديدا المجتمع المحلي.
أكد جيري انزيريلو، الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية، حرص الهيئة وعملها الدؤوب لخدمة مجتمع الدرعية وأهله، وأن هذا المعرض يأتي كجزء من التزام الهيئة بالشراكة مع المجتمع المحلي وتطويره، وأنها تستهدف توفير فرص العمل لأبناء مجتمع الدرعية بشكل خاص والمملكة بشكل عام، عبر التوسع في عمليات تطوير وتأهيل المنطقة، وإقامة هذه المعارض بشكل دوري.
وأشار انزيريلو إلى أن الهيئة ترحب بالطاقات الشبابية والكوادر الطموحة كافة، بالأخص نساء هذا المجتمع، بهدف إكسابهن مزيدا من الخبرات العملية، وأيضا التعرف على تاريخ الدرعية وثقافتها، وكذلك تقديم سيرهم الذاتية لفرص العمل المستقبلية والتدريب الداخلي وبرامج التطوع، مبينا أن الهيئة تبحث عن توظيف مختصين في عديد من المجالات، وتوسيع برنامج التدريب الداخلي الخاص بها، الذي يشتمل حاليا على مبادرات تعاون مع عدد من الجامعات السعودية.
جدير بالذكر أنه تم تأسيس هيئة تطوير بوابة الدرعية في حزيران (يوليو) 2017، لتكون الجهة المسؤولة عن حفظ وصون وتطوير موقع الدرعية التاريخي؛ ليصبح إحدى أكبر وأهم الوجهات في العالم، ومعلما عالميا يرسخ القيم التراثية والتاريخية لضيوف الدرعية بأعمارهم المختلفة.

الأكثر قراءة