«الجزيرة» يدشن جائزة بنك الجزيرة للتربية الخاصة

«الجزيرة» يدشن جائزة بنك الجزيرة للتربية الخاصة

دشن الدكتور فهد بن علي العليان رئيس مجموعة المسؤولية الاجتماعية في بنك الجزيرة والدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان مدير عام التعليم في منطقة القصيم، "جائزة بنك الجزيرة للتربية الخاصة في تعليم القصيم"، التي تسهم في تأهيل وتطوير قدرات الطلاب والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتطوير برامج العاملين معهم ورفع مستوى أدائهم. تأتي الجائزة إحدى ثمار الشراكات المجتمعية بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، حيث خصصت لطلاب وطالبات ومعلمي ومعلمات ومشرفي ومشرفات التربية الخاصة، وتمنح للمتميزين والمتفوقين والموهوبين في مسارات الإعاقة "العقلية، السمعية البصرية، الحركية، صعوبات التعلم في مجالات حفظ القرآن، التفوق الدراسي، الإبداع الفني، الإبداع الأدبي، الإبداع العلمي، والتميز العلمي والإشرافي".
وكان الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم قد بارك توقيع تلك الشراكة، مؤكدا أنها تمثل الحراك الحقيقي لمعنى التفاعل والتكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص، لما فيه دعم وتعزيز مقومات الاستدامة في التنمية البشرية والحضارية للوطن.
وعبر الدكتور فهد العليان عن شكره لقيادات تعليم القصيم على تفعيلهم الشراكات المجتمعية، ليسهم القطاع الخاص في دعم التعليم والمتعلمين، مؤكدا أن البنك يسعد بدعم البرامج والمناشط الوطنية على كافة الأصعدة اقتصاديا وتعليميا وتنمويا.

الأكثر قراءة