وزير الصحة يزور جناح مجموعة د.سليمان الحبيب بمعرض الصحة العربي

وزير الصحة يزور جناح مجموعة د.سليمان الحبيب بمعرض الصحة العربي

زار وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة جناح مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بمعرض الصحة العربي في نسخته الـ44، والذي استضافه مركز دبي التجاري العالمي على مدى أربعة أيام، حيث كان في استقباله الدكتور سليمان الحبيب رئيس مجلس الإدارة وهشام الحبيب نائب الرئيس التنفيذي لتطوير العمليات.
وقد رحب د.الحبيب بزيارة الوزير لجناح المجموعة وثمن الدعم اللا محدود من لدن حكومة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، والشراكة الاستراتيجية مع وزارة الصحة وتقديمها جميع التسهيلات للقطاع الخاص باعتباره شريكا ومكملا للقطاع الحكومي.
واطلع د.الربيعة خلال اللقاء مع د.الحبيب على مشاريع المجموعة الحديثة والمستقبلية في مجالات الرعاية الصحية والتشغيل والتصميم وما قدمته خلال مسيرتها الطبية الحافلة بالمنجزات، التي تضاف لمنجزات المملكة الصحية التي تواكب التطور المتواصل، كما استمع لشرح مفصل من د.الحبيب عن خطط المجموعة المستقبلية واستثماراتها في الرياض وجدة والخبر وتحديدا مشروع مستشفى د.سليمان الحبيب بالخبر، الذي يتوقع تشغيله خلال الأسابيع القادمة.
وقال د. الحبيب إن المجموعة تسعى لتطوير خدماتها الصحية عبر إنشاء مستشفيات رقمية وتطبيق حلول وخيارات إلكترونية مبتكرة والذكاء الاصطناعي في مختلف مراحل تقديم الخدمات الطبية، بدءا من دخول المريض المستشفى وحتى خروجه، وذلك تماشيا مع رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التحول نحو التقنيات الرقمية من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية، ووفقا لأعلى المعايير العالمية.
وثمن د.الحبيب للوزير زيارته لجناح المجموعة، مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي ضمن اهتمام الوزير بالقطاعات الصحية الخاصة، وأنها تعكس الدور التكاملي بين جميع القطاعات الصحية في المملكة.

الأكثر قراءة