إفطار ألماني في الرياض

إفطار ألماني في الرياض

نظم مكتب الاتصال السعودي الألماني للشؤون الاقتصاية ''جيسالو'' حفل إفطار ألمانيا أمس في فندق الخزامى في الرياض، بحضور الدكتور شرومبنجيز السفير الألماني في المملكة.
وقدم مانفريد روتجنجر مفوض الاقتصاد الألماني في المملكة خلال الحفل، خلفه دوبز الذي سيتسلم مهامه في الرياض وهو يعمل حاليا مفوضا للصناعة والتجارة الألمانية في شيكاغو في الولايات المتحدة، وذلك بعد انتقال روتجنجر لترؤس المفوضين في شنغهاي في الصين.
وحضر الحفل أيضا بعض أعضاء السفارة الألمانية، منهم توماس ستايدر من القسم الثقافي الذي أشار إلى رغبة ألمانيا في إرسال وفد طلابي سعودي لزيارة ألمانيا والتعاون في المجال التعليمي والثقافي. ومن الجانب السعودي، المهندس لؤي المسلم وكيل وزارة المياه والكهرباء، الدكتور فهد السلطان أمين عام مجلس الغرف السعودي، وحسين العذل أمين عام غرفة الصناعة والتجارة في الرياض .
وشكر السفير الألماني، روتجينجر المفوض الألماني على سنوات عمله في الرياض، حيث كان لجهده الأثر الطيب في تفعيل العلاقات الاقتصادية بين البلدين الشقيقين. حضر الحفل الذي نظم برعاية مجموعة الناغي للسيارات، نخبة من رجال الأعمال السعوديين والألمان.

الأكثر قراءة