«الخزامى» أفضل شركة لإدارة الفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط والسعودية لعام 2017

«الخزامى» أفضل شركة لإدارة الفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط والسعودية لعام 2017

تسلمت شركة الخزامى، الشركة الرائدة في السعودية في قطاعات الضيافة وإدارة الممتلكات، 14 جائزة عالمية خلال حفل "جوائز السفر العالمية-WTA" في دبي، وحفل "جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية -Haute Grandeur" في بانكوك. وباعتبارها من أبرز الجوائز العالمية بهذا القطاع، يمثل هذا التقدير شهادة على التزام الخزامى وقطاع السياحة في المملكة بتقديم أفضل تجربة وخدمة سياحية وفندقية لكل زائر.
وعبر عبد العزيز الحبيب، رئيس شركة الخزامى، عن سعادته بهذا الإنجاز قائلا: "نشعر بالفخر مجددا لما حصلنا عليه من جوائز لهذا العام، كما أود أن أعرب عن امتناني لفريقنا وموظفينا على جهودهم المستمرة لتقديم تجربة لا تنسى لضيوفنا".
كما أضاف: "يأتي العام الخامس على التوالي والخزامى تحقق جائزة أفضل شركة ضيافة سعودية، كما حصدنا عديدا من الجوائز الأخرى على مستوى منطقة الشرق الأوسط ككل. ويجب التأكيد هنا على مجهودات وإسهامات قيادتنا التي أضافت الكثير لقطاعي الضيافة والسياحة في المملكة، لتلبية احتياجات الزوار، في الوقت الذي يشهد فيه قطاع السياحة في المملكة نموا سريعا؛ وبالأخص زيارات ورحلات العمل التجارية، حيث جرى خلال العام الماضي فقط أكثر من 2.5 مليون رحلة عمل، أنفق المسافرون خلالها أكثر من 7.7 مليار ريال سعودي. وتلك الأرقام في نمو مستمر، ونحن نسعى لتقديم أفضل ما لدينا مواكبة لهذا النمو، ودعما لـ "رؤية المملكة 2030" وبرنامج التحول الوطني 2020".
"نعتز ونفتخر بما حققناه من جوائز خلال حفلي "جوائز السفر العالمية" و"جوائز هوت جرانديور"، وأكرر شكري وتقديري لكل عضو في فريقنا وشركائنا وفوق ذلك ضيوفنا ونزلائنا الكرام".
في الوقت الذي حصدت فيه فنادق ومنتجعات شركة الخزامى 12 جائزة هذا العام من أكبر جهتين عالميتين مرموقتين في قطاعات الضيافة والسفر والسياحة، من بينها فندق ومارينا بيلسان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، وفندق الشهداء في مكة المكرمة، وفندق الفيصلية في الرياض، ومنتجع الفيصلية بدرة الرياض؛ حصلت شركة الخزامى أيضا على جائزتين لأفضل شركة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط.

الأكثر قراءة