«فيفا»: النصر غير مفلس

«فيفا»: النصر غير مفلس

اشترط الاتحاد الدولي لكرة القدم على نادي النصر، موافقة نادي فلامنجو البرازيلي على تأجيل أو تعليق دفع مستحقات النادي من صفقة المهاجم السابق هيرناني أو التعرض لعقوبة انضباطية بخصم النقاط من فريقه في الدوري السعودي للمحترفين.
وكان اتحاد القدم السعودي قد تلقى خطابا من نظيره "فيفا" أمس بشأن قضية نادي النصر ونادي فلامنجو البرازيلي بعد أن كسب الأخير قرارا صادرا من محكمة الكاس تمثل بحقوقه البالغة أكثر من ١٢ مليون ريال إثر انتقال البرازيلي هيرناني للنصر قبل موسمين.
وأكد الـ "فيفا" في خطابه أنه بعد التواصل مع اتحاد القدم السعودي اتضح عدم وجود أي مشكلات تعرض النصر للإفلاس، كما أدعى النصر في خطاب من سلمان القريني أمين عام النادي المقال بتعرض النادي لإيقاف في حسابات النادي البنكية وعدم قدرتهم على السداد في الوقت الراهن وبحث إمكانية تأجيل دفع مستحقات النادي البرازيلي أو إعادة جدولة المبالغ المرصودة وتقليص المبلغ.
على صعيد آخر، حيّر المستوى الفني المميز الذي ظهر به اللاعب فهد الجميعة خلال التدريبات المدرب جوستافو حيث بدت حظوظه كبيرة للعب أساسيا في مباراة أحد ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين بدلا من زميله أحمد الفريدي الذي سيكون ورقة رابحة في الاحتياط.
وتأكد غياب إبراهيم غالب عن المباراة لملازمته العيادة الطبية للنادي طوال الأيام الماضية لشعوره ببعض الألم في مفصل القدم بعد مباراة التعاون حيث سيتم تعويضه بسامي النجعي للوقوف بجانب حسام غالي في محور الارتكاز.
وحذر مدرب النصر الثلاثي: الفريدي، البرازيلي برونو، والجميعة من الحصول على بطاقة صفراء حتى لا يتعرضوا للإيقاف في مباراة الديربي أمام الهلال.
واستبعد جوستافو المهاجم حسن الراهب والحارس عبدالله العنزي عن مواجهة أحد لأسباب فنية.
يُذكر أن عطلا فنيا تسبب في تأخير الطائرة التي تقل النصر إلى المدينة المنورة لمدة ساعتين ليصبح موعد إقلاعها التاسعة البارحة بدلا من السابعة.

الأكثر قراءة