الأهلي يظفر بدا سيلفا من العين

الأهلي يظفر بدا سيلفا من العين

رفض نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني التنازل عن المدافع المغربي زهير فضال لمصلحة النادي الأهلي، ما جعل الأخير يتحرك للبحث عن بديل لتعزيز دفاعه بطلب من المدرب الأوكراني ريبروف.
ويجهل الأهلي الأسباب الرئيسة وراء تراجع مسؤولي نادي ديبورتيفو ألافيس بعد موافقته في بداية المفاوضات، وقالت المصادر، "ما زالت هناك اتصالات ومحاولات خاصة أن إدارة الأهلي كانت موافقة على دفع الشرط الجزائي للنادي الإسباني والخاص بفسخ عقد اللاعب الاحترافي معهم والبالغ ثلاثة ملايين يورو".
وكانت إذاعة كادينا سينا الإسبانية قد ذكرت في الساعات الماضية أن نادي ديبورتيفو ألافيس تراجع عن موافقته السابقة للتنازل عن اللاعب المغربي.
وقالت، "تم رفض العرض المالي المميز، اللاعب زهير فضّال لديه عروض احترافية من أندية ترغب في التعاقد معه أمثال فالنسيا وريال بيتيس الإسبانيين ونيوكاسل وساوثهامبتون الإنجليزيين".
في غضون ذلك، تلقت إدارة الأهلي موافقة نادي بارتيزان بلغراد الصربي على انتقال المهاجم البرازيلي ليوناردو داسيلفا دي سوزا في فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن تعاقد النادي الصربي مع مهاجمين آخرين.
ويأتي الموافقة على عرض الأهلي كونه الأفضل من نادي العين الإماراتي، حيث قدم الأول خمسة ملايين يورو في حين قدم الثاني أربعة ملايين يورو.
وينتظر أن تعلن إدارة الأهلي عن التعاقد رسميا مع اللاعب بعد أن تصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب ووكيل أعماله إذا تتواصل معهما بخصوص الاتفاق على المبالغ المالية المترتبة على التعاقد.
وكان اللاعب ليوناردو داسيلفا دي سوزاد قد ودّع جماهير ناديه في صربيا عبر حسابه الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي في إشارة إلى رحيله.
ومن ناحية أخرى، يستأنف لاعبو الأهلي اليوم تدريباتهم في معسكرهم الإعدادي في النمسا بعد الراحة التي منحها لهم الجهازان الفني والإداري البارحة الأولى بعد الفراغ من نزال أودينيزي الإيطالي الودي التي انتهت نتيجتها لمصلحة الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث استغل اللاعبون الراحة للتنزه والتجول فيما عكف الجهاز الفني على تحليل أداء اللاعبين في اللقاء الأخير.
يشار إلى أن اللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا التحق ببعثة الأهلي.

الأكثر قراءة