النصار: تدرج قطع الرباط مع الأرقام غريب

النصار: تدرج قطع الرباط مع الأرقام غريب

أصبح عبد الإله النصار لاعب خط وسط فريق النصر لكرة القدم، اللاعب رقم 5 الذي يتعرض لإصابة القطع للرباط الصليبي في فريقه، ويتطابق رقمه مع رقم القميص الذي يحمله صاحبه، حيث يحمل القميص رقم 18.
وأعلن النصر أن الفحوص الطبية والأشعة المغناطيسية أظهرت وجود قطع في الرباط الصليبي الأمامي لركبة النصار، وأنه يحتاج معها إلى التدخل الجراحي.
والمثير في الأمر أن إصابات اللاعبين في منطقة الرباط الصليبي لخمسة لاعبين يرتدون قمصانا بأرقام متسلسلة، حيث أصيب كل من: إبراهيم غالب القميص رقم (14)، أحمد الفريدي (15)، عبد العزيز الجبرين (16)، ثم راكان الشملان (17)، وأخيرا النصار (18).
لكن النصار اعتبر هذا الأمر قضاء وقدرا رافضا التعليق عليه، وقال "تعرض لاعبي النصر بشكل تدريجي على الأرقام أمر غريب، لكني أنا مؤمن بقضاء الله وقدره، بإذن الله سأعود أنا أفضل مما كنت عليه في السابق".
وأوضح النصار أنه خلال انطلاق التدريبات كان يركض وحده ومرر الكرة لزميله بعدها فقد توازنه وحصل التواء وسقط وحده، وقال "لم يكن هناك أي لاعب من زملائي له علاقة بسقوطي".
وحول أرضية الملعب وأنها ربما تكون سببا في الإصابة، خاصة أن زميله الشملان سقط وحده أيضا الموسم الماضي، رد النصار قائلا "أرضية الملعب ليست سيئة، لا أعلم إن كان لها دور، لكن في نهاية الأمر هذا قضاء الله وقدره، سأبدأ برنامج التقوية منذ الآن في النادي، ومن ثم سأجتمع مع الإدارة قبل تحديد موعد إجراء العملية والبرنامج التأهيلي".
وعن تخوفه من ارتداء القميص رقم 18 بعد تعرض زملائه في الفريق لنفس الإصابة وبشكل تدريجي، عاد النصار مكررا "أنا مؤمن بقضاء الله وقدره، الحمد لله على كل حال".
وأضاف "لا أخفيك شاهدنا الموسم الماضي الكل يتحدث عن إصابات الرباط الصليبي للاعبين، وأن الإصابة القادمة ستكون للاعب رقم 18 وهي قميصي، لم أخف ولم أتأثر، أنا مؤمن بقضاء الله وقدره، لم أكن أفكر في هذا الأمر، لو كنت فعلا خائفا من هذا الأمر لارتديت رقما آخر غير الرقم 18، لكن الحمد لله على كل حال".
وعن مستقبله مع النصر خصوصا أنه سيصبح لاعبا حرا بعد أشهر عدة، قال النصار، "النادي فاوضني في الفترة الماضية لتمديد عقدي ولا أعلم ماذا سيحدث بعد الإصابة، لكنني ما زلت لاعبا نصراويا، كل ما يهمني حاليا هو التركيز على إجراء العملية الجراحية وبرنامجي الإعدادي للعودة مجددا للملاعب بإذن الله".

الأكثر قراءة