الرياضة

كوزمين: إلى أين سيأخذنا الأهلي؟

كوزمين: إلى أين سيأخذنا الأهلي؟

أوضح السويسري كريستيان جروس مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، أنهم في حاجة إلى تسجيل هدفين أو أكثر في نزال الليلة أمام الأهلي الإماراتي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا حتى يتأهلوا إلى الدور ربع النهائي، وقال "أنهينا الاستعدادات كافة، لا بد أن يكون هناك توازن بين الدفاع والتحرك للأمام، يجب الحفاظ على شباكنا نظيفة مع التركيز الكامل"، مشددا على أهمية الظهور بمستوى جيد في آخر مشاركاته في هذا الموسم.
وأضاف "هذا آخر لقاء لنا، لذا يجب أن يكون حضورنا فيه مغايرا، لن ننظر نتيجة الذهاب، سنعمل كل ما في وسعنا حتى تكون الكلمة الأخيرة لصالحنا".
وبين جروس أن فريقه أنهى جميع التحضيرات، مكملا " لا بد أن نبدأ بشكل جيد، وأن يكون التركيز حاضرا منذ البداية من الجميع، وضعت الأسلوب التكتيكي الأنسب، آمل أن يوفق اللاعبون في تطبيقه".
من جهة أخرى، أوضح اليوناني فيتفا تزيديس لاعب الأهلي أن نزال فريقه الليلة أمام نظيره الأهلي أشبه بلقاءات الكؤوس، وقال: "سنلعب اللقاء على طريقة النهائيات، نحتاج إلى الفوز ولا شيء غيره من أجل خطف بطاقة التأهل".
في المقابل، وصف الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي المواجهة بالقوية والمهمة، وقال "لا نعرف إلى أين ستأخذنا، أتمنى تفهم اللاعبين لأهمية المباراة ونتيجتها"، مضيفا "توقيت المباراة متأخر بسبب التغيير في رمضان، نتطلع إلى تحقيق المستوى الذي يسعد جماهيرنا، ويمنحنا بطاقة العبور إلى الدور التالي، نعرف جيداً مدى صعوبة المهمة التي تنتظرنا، لكني أثق تماماً بقدرات اللاعبين، المباراة لن تكون سهلة لأن الأهلي فريق كبير، وبإمكانيات لا يستهان بها".
من جانبه، ذكر البرازيلي إيفرتون ريبيرو لاعب الأهلي الإماراتي أن المهم بالنسبة لهم تقديم أداء قوي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وقال " الموسم كان صعبا، تركيزنا ينصب فقط على المباراة التي تنتظرنا، علينا زيادة الجهد لتخطي المواجهة بطريقة إيجابية".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة