الرياضة

الداوود: أمام بناء سامي 1000 علامة استفهام

الداوود: أمام بناء سامي 1000 علامة استفهام

على الرغم من الغموض في موضوع استمراره بسبب تحفظ إدارة نادي الشباب على التصريح بها مباشرة، سيكون سامي الجابر على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، حيث منح كامل الثقة على قيادة الفريق للموسم الثاني في عقده، ولا توجد نية لدى مسيري النادي للبحث عن بديل عنه.
وأعلن نادي الشباب في الـ 22 من أيار (مايو) الماضي الاتفاق مع الجابر لتولي مهمة تدريب الفريق لمدة ثلاثة أعوام، قبل أن يوقع معه رسميا في الشهر الذي يليه.
وعلمت "الاقتصادية" من مصدر خاص أن الجابر هو من وقف على إعداد برنامج معسكر الفريق الذي أعلنه الجهاز الإداري للفريق الجمعة قبل الماضي، حيث ستكون النمسا مقر المعسكر الخارجي، إذ سيبدأ المشوار في الـ 27 من حزيران (يونيو) المقبل بتجمع اللاعبين في مقر النادي.
من جانبه، أوضح صالح الداوود قائد فريق الشباب السابق أن استمرار الجابر من عدمه في تدريب الفريق قرار يعود لقناعة مسيري النادي، وقال، "هم أصحاب القرار، لكن الأمر المحير هو غموض الهدف وعدم وضع استراتيجية واضحة من قبل مسيري القرار".
وأوضح "الموسمً المنصرم كان هناك تناقض كبير في الهدف، كانت السنة الماضية إحدى سنوات الضياع للفريق، من قيم عمل الجهاز الفني خلال الموسم هو من يستطيع أن يحكم باستمراره من عدمه".
وكشف "هناك تذمر كبير جدا، نحن كشبابيين لن نقبلها وهي كلمة بناء، هذا المصطلح لا يليق بكيان كبير كالشباب، بإمكانهم أن يستبدلوا هذا المسمى بـ "تجديد" أو "دعم" أو "إضافة"، أما مصطلح "بناء"، هذه أمامها 1000 علامة استفهام، الشباب مبني من عشرات السنين وإنجازات وتاريخه ونجومه وإداراته وجمهوره شاهدون على تاريخه، اشطبوا كلمة بناء من القاموس الشبابي".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة