داخل النصر .. تحذير وراتب

داخل النصر .. تحذير وراتب

حذر الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، اللاعبين من الرغبة القوية التي سيدخل بها منافسهم الاتحاد لنهائي كأس ولي العهد غدا، بعد خسارته أمام الهلال وتضاؤل حظوظه في الظفر بدوري جميل للمحترفين وبالتالي ليس لديه غيرها، بينما هم لا تزال حظوظهم قائمة، وكذلك في بطولة خادم الحرمين الشريفين.
وأكد أنه سيسعى لتأمين راتب بخلاف المكافآت المجزية التي سيحصل عليها اللاعبون، حال تحقيق اللقب، وقال "اتركوا كل شيء خارج الملعب وأعطونا كل جهدكم داخله، البطولة ستجلب لكم كل شيء".
وفنيا، ركز المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون على ثلاثة جوانب في تدريبات أمس التي انطلقت بتمارين لياقية والجري حول الملعب، حيث قسم اللاعبين لثلاث مجموعات على ثلاثة حراس لتطبيق ثلاثة تدريبات هجومية خاصة.
وركزت كل مجموعة على كيفية إنهاء الهجمة، فيما الثانية على استغلال العرضيات والكرات الثابتة وكيفية إتقانها بالنسبة للمهاجمين يقابلهم المدافعون وكيفية قطعها وافتكاكها وكذلك طريقة وقوفهم، بينما الأخيرة فركزت على التسديد من كرات ثابتة ومن نقطة الجزاء، وتستمر التدريبات بالتدوير لكل مجموعة.
من جانبه، أبدى كارتيرون سعادته بتكامل الفريق فنيا وعدم وجود أي لاعب في عيادة النادي، ما يجعل الخيارات متاحة أمامه بشكل كبير، وقال للاعبين "سنعمل سويا على تجاوز المباراة وتحقيق الكأس بتكاتفكم والتركيز داخل الملعب، خصوصا في الدقائق الأولى، ومن ثم فرص سيطرتنا عليها طوال دقائقها".

الأكثر قراءة