مومباي يضاعف أسعار تذاكر مواجهة الهلال 650 %

مومباي يضاعف أسعار تذاكر مواجهة الهلال 650 %

طرحت إدارة نادي مومباي سيتي الهندي تذاكر مواجهة فريقها أمام الهلال على ملعب "دي واي باتيل" في نافي مومباي لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، قبل موعد المواجهة بـ 21 يوما.
وراوحت أسعار تذاكر المواجهة المقررة في السادس من نوفمبر المقبل، من 1499 إلى 4499 روبية (من 68 إلى 202 ريال)، حيث تم طرح سبع فئات لتذاكر المواجهة وبزيادة عن أسعار المباريات المطروحة لمباريات الفريق في الدوري المحلي بأكثر من 650 في المائة للتذاكر الموحدة وبأكثر من 80 في المائة لتذاكر المنصة والـ VIP.
وبلغت أسعار تذاكر الفريق في الدوري المحلي من 199 إلى 2499 روبية (من 9 إلى 113 ريالا).
ويعد الهلال أول فريق سعودي يلعب في الهند ضمن دوري أبطال آسيا، وثاني فريق بعد الشباب الذي التقى مومباي سيتي، حيث كسبه ذهابا 6/0 وإيابا 3/0 ضمن نسخة 2022.
وكان من المقرر في البداية أن تقام المباراة على ملعب مجمع شري شيف شاتراباتي الرياضي في بيون قبل أن يتم نقلها إلى ملعب "دي واي باتيل" في نافي مومباي، الذي تبلغ سعته 55 ألف متفرج، وذلك بسبب الطلب الكبير على تذاكر المباراة، خاصة أن الفريق السعودي يضم كوكبة من النجوم العالميين أبرزهم البرازيلي نيمار دا سيلفا.
على صعيد آخر، منح المدرب البرتغالي جورج جيسوس لاعبي الهلال راحة اليوم بعد أن خاض اللاعبون مناورة مع فريق "هلال 19" على كامل الملعب أمس ضمن الاستعدادات خلال فترة التوقف الحالية وقبل مواجهة الخليج، الجمعة المقبل، ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.
وكان المدرب البرتغالي قد بدأ المران بتدريبات بدنية ولياقية باستخدام الكرة قبل أن يخوض الفريق مناورة مع "هلال 19" على كامل الملعب.

سمات

الأكثر قراءة