مدرب الفيحاء: آهال .. الخطوة الأولى

مدرب الفيحاء: آهال .. الخطوة الأولى

أكد الصربي فوك راشوفيتش مدرب فريق الفيحاء لكرة القدم، أنه يعرف معلومات كافية عن منافسه آهال التركمنستاني الذي يلتقيه اليوم في ذهاب دوري مجموعات أبطال آسيا، وقال "سعيد بمشاركة فريقي في هذه البطولة لأول مرة، حيث جاء ذلك بعد عمل مميز، وقدمنا أفضل ما لدينا حتى تحققت المشاركة الآسيوية، وهذه المباراة تعد صعبة ولا سيما أنها تمثل الخطوة الأولى في البطولة التي استعددنا لها بشكل جيد، ولدينا معلومات كافية عن آهال".
وأضاف خلال المؤتمر الصحافي "أتوقع أن نقدم مباراة جيدة سيغلب عليها طابع الحماس والجدية، ومن خلال التحضيرات الماضية فريقي بات جاهزا فنيا، نفسيا، ومعنويا".
وتابع "نحن فريق محترم نعمل بجدية ولدينا لاعبون محترفون بدليل أن الفيحاء موجود في دوري روشن السعودي منذ أعوام ماضية وموقعه ثابت، ويقدم مستويات مميزة". وفي رده حول رؤيته الفنية للدوري حتى الآن، قال "بالنسبة إلى الدوري السعودي فهو يعد دوريا قويا جدا، حيث يضم نجوما عالميين وأسماء مميزة في جميع الفرق والمنافسة موجودة في جميع الجولات".
من جانبه، قال المهاجم الزامبي فاشون ساكالا "هذه البطولة خطوة كبيرة للفيحاء وسعيد بالمشاركة فيها، والجميع ساعدني على التأقلم بشكل سريع مع أجواء الفريق، وأنا سعيد بوجودي في الدوري السعودي، الذي يعد قويا جدا، ويضم عديدا من النجوم المميزين".

سمات

الأكثر قراءة